الأخبار
إيران تجرب صاروخا حربيا جديدا         ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال المكسيك إلى 273         برلمانيون أوروبيون: “إسرائيل” تنتهك الحقوق ويجب تعليق اتفاقية الشراكة معها         مصدر سوري: اسقاط طائرة “إسرائيلية” قرب مطار دمشق         الأردن: الحفاظ على الوضع التاريخي بالأقصى” أساس تحقيق السلام         إيران تكشف عن صاروخ باليستي مداه 2000 كيلومتر         موغيريني: أطراف النووي الإيراني متفقون حتى الآن         اتهم إيران بـ “الدكتاتورية والدولة المارقة”.. روحاني يطالب ترامب بالاعتذار         مصر تعلن عثورها على آثار مواد متفجرة في حطام “الطائرة الفرنسية”         نواب الضفة: قرار حل اللجنة الإدارية “شجاع” وعلى عباس رفع عقوباته         كوريا الشمالية تصف خطاب ترمب بـ”نباح كلب”         زلزال قوي بقوة 5.7 قبالة ساحل إندونيسيا         أردوغان: على الجميع أن يتحد لإيجاد حل للقضية الفلسطينية         أمير قطر: دول الحصار سعت لزعزعة الاستقرار         مسودة مسرّبة لخطاب عباس بالأمم المتحدة اليوم        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار متفرقة 1 مسودة مسرّبة لخطاب عباس بالأمم المتحدة اليوم
1

أبو زهري: حماس مستمرة في المقاومة حتى التحرير

وكالات-وكالة مجال الاخبارية

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية “حماس” ترأسه القيادي بالحركة سامي أبو زهري، أمس الأربعاء ، خيمة الاعتصام التضامنية مع الأسرى البواسل، في مخيم البص جنوبي لبنان.

وأكد أبو زهري أن قضية الأسرى هي القضية الجامعة التي تجمع الكل الفلسطيني في الداخل والشتات، مشدداً على ضرورة المشاركة في الفعاليات والأنشطة المساندة للقضية الوطنية.

وقال إن حماس ستستمر في طريق المقاومة حتى التحرير، مشيراً إلى أن الحركة تنتهج سياسة أسر جنود الاحتلال في سبيل تحرير الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال.

كما جدد أبو زهري التأكيد على تمسك حركة حماس بالثوابت الفلسطينية وعلى رأسها حق العودة إلى فلسطين، والتمسك بالمقاومة كخيار لتحرير الأرض والمقدسات.

ونبه إلى ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية.