الأخبار
الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه إزاء التصعيد الأخير في قطاع غزة         بحر يخاطب رئيس البرلمان الإيرلندي ويدعوه لزيارة قطاع غزة للاطلاع على الأزمة الانسانية         صحيفة أمريكية : إيران توسع وجودها العسكري في سوريا وتهدد إسرائيل         الخارجية الإمريكية : تؤكد وقوفها مع أوكرانيا ضد التهديد الروسي         بوتين وأردوغان وروحاني يجتمعون بشأن سوريا في أبريل         سفارة فلسطين : خصصنا ‘خلية أزمة’ لمتابعة أمور العالقين         ترامب يؤيد ترشح رومني لعضوية مجلس الشيوخ         بولندا ترفض التراجع عن تصريحات رئيس حكومتها بشأن المحرقة         قائد الجيش اللبناني: سنتصدى لأي عدوان “إسرائيلي” محتمل         وزير الخارجية القطري: لا حوار مع دول الحصار فيما يمس السيادة         قطر تتعهد بتسديد رسوم بعض طلبة جامعات غزة         بحضور الحمدالله والشيخ.. تفاصيل اللقاء الفلسطيني الإسرائيلي في رام الله         رضائي رداً على تهديدات نتنياهو: إذا قمتم بأي تحرك ضدنا سنسوي تل أبيب بالأرض         لافروف : يتهم واشنطن بتقسيم سوريا         دي ميستورا: جنيف الطريق الوحيد لصياغة الدستور السوري الجديد        
الرئيسية 1 آخر الأخبار 1 أخبار 1 اخبار دولي 1 دي ميستورا: جنيف الطريق الوحيد لصياغة الدستور السوري الجديد
e43a1602aea0e5a772395dfce3479962

الاحتلال يعلن عن إحباط تهريب الآلاف من الملابس عسكرية لغزة

وكالات – مجال

أعلنت دائرة الجمارك الإسرائيلية في ميناء أسدود، اليوم الاثنين، عن إحباط تهريب الآلاف من الملابس والسترات العسكرية إلى قطاع غزة.

وبحسب بيان لدائرة الجمارك، فإنه في إطار النشاط لمفتشيها كشف عن آلاف الملابس والسترات العسكرية في حاوية كانت ستنقل لغزة عبر معبر “كرم أبو سالم”.

وأشارت إلى أنه تم العثور على آلاف الأزواج من الأحذية العسكرية الخاصة والآلاف من المعاطف الحرارية الخاصة بالتمويه العسكري، مشيرا إلى أن هذه الشحنة وصلت من الصين لأحد التجار.

وقالت الدائرة أنها تبذل جهودا كبيرة لوقف تسليح حماس والمنظمات المسلحة بغزة. مشيرةً إلى أنها ضبطت عشرات الآلاف من المواد العسكرية العام الماضي.

عن مجال الاخبارية