الأخبار
النمسا تتوعد الخطوط الكويتية لرفضها نقل ركاب إسرائيليين         مجلس الأمن الدولي يصوت على مشروع قرار كويتي لحماية الفلسطينيين         العدو يهاجم الاتحاد الأوروبي لدعمه مؤسسات حقوقية فلسطينية         الخارجية الأمريكية تحذر دمشق من الإقدام على عملية عسكرية في الجنوب السوري         ترامب يغلق إحدى أكبر شركات التكنولوجيا الصينية وفرض غرامات         بوتين: ممارسة الضغوط على أردوغان ستزيد من شجاعته         “كينسينجتون” : الأمير ويليام يزور القدس ورام الله الشهر المقبل         مسؤول طبي: لا موعد محدد لمغادرة عباس المشفى وسيبقى فيها لاستكمال العلاج         سفير السعودية بتركيا: نرفض إعلان أمريكا القدس “عاصمة لإسرائيل”         الدومينيكان: نحترم القانون الدولي ولن ننقل سفارتنا إلى القدس         الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من اللواء عباس إبراهيم للاطمئنان على صحته         بالصور: أسطول كسر الحصار يواصل طريقه نحو غزة         ضربة صاروخيّة إسرائيليّة على مطار الضبعة بحمص         ترامب يعلن إلغاء قمته مع زعيم كوريا الشمالية         فريدمان: أشعر بقلق وتوجس من أقوال وأفعال أبومازن ونتنياهو قائد رائع        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » اخبار دولي » فريدمان: أشعر بقلق وتوجس من أقوال وأفعال أبومازن ونتنياهو قائد رائع

الاحتلال يعلن عن إحباط تهريب الآلاف من الملابس عسكرية لغزة

وكالات – مجال

أعلنت دائرة الجمارك الإسرائيلية في ميناء أسدود، اليوم الاثنين، عن إحباط تهريب الآلاف من الملابس والسترات العسكرية إلى قطاع غزة.

وبحسب بيان لدائرة الجمارك، فإنه في إطار النشاط لمفتشيها كشف عن آلاف الملابس والسترات العسكرية في حاوية كانت ستنقل لغزة عبر معبر “كرم أبو سالم”.

وأشارت إلى أنه تم العثور على آلاف الأزواج من الأحذية العسكرية الخاصة والآلاف من المعاطف الحرارية الخاصة بالتمويه العسكري، مشيرا إلى أن هذه الشحنة وصلت من الصين لأحد التجار.

وقالت الدائرة أنها تبذل جهودا كبيرة لوقف تسليح حماس والمنظمات المسلحة بغزة. مشيرةً إلى أنها ضبطت عشرات الآلاف من المواد العسكرية العام الماضي.