الأخبار
إيطاليا ترفض تمويل بناء البرج الإيطالي الذي دمرته آلة الحرب الإسرائيلية بغزة         ترامب “يطرد” إيفانكا وزوجها من البيت الابيض         دائرة العلاج بالخارج تعلن موعد فتح أبوابها أمام تحويلات مصر         استمرت لعدة ساعات .. عقد اجتماعات بين المخابرات المصرية ووفد الجهاد الإسلامي بالقاهرة         دريس فان أغت: “إسرائيل” أخطر دولة بالشرق الأوسط         فيديو ..”بي بي سي” داخل فندق “ريتز كارلتون” معتقل الامراء في الرياض         خامنئي: نسعى للوصول لليوم الذي تحرر فيه فلسطين         قرار بمجانية التعليم للطلبة الفلسطينيين بليبيا         ايران : سنواصل تسليح “حزب الله ” لقتال عدو الامة ” اسرائيل “         بحر يهنئ عبد الرازق بالإفراج عنه من سجون الاحتلال         لجنة الانتخابات تؤكد جاهزيتها الفنية لإجراء الانتخابات العامة         الجيش العراقي يبدأ عملية لتطهير المناطق الصحراوية من مسلحي تنظيم الدولة         صفقة القرن : الكاوبوي وأبو بعير وال14 مليون فلسطيني!!…بقلم د.شكري الهزًّيل         “نيويورك تايمز”: 17 معتقلاً في “الريتز كارلتون” بحاجة لرعاية صحية بعد تعرضهم للتعذيب         قائد الحرس الثوري الإيراني: دعمنا لليمن “استشاري ومعنوي” ونزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض        
الرئيسية 1 أخبار 1 اخبار دولي 1 قائد الحرس الثوري الإيراني: دعمنا لليمن “استشاري ومعنوي” ونزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض
1

“التغيير والإصلاح” تدعو لآلية مطمئنة لرواتب الموظفين في غزة

وكالة مجال الاخبارية-غزة

دعت كتلة “التغيير والإصلاح” البرلمانية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم الثلاثاء إلى “رفع الإجراءات العدوانية عن الشعب الفلسطيني ووضع آلية مطمئنة لرواتب الموظفين في قطاع غزة”.

وذكر بيان صادر عن الكتلة  أنها عقدت اجتماعًا دوريًا بحضور النائب خليل الحية نائب رئيس حركة حماس في غزة واستمعت منه لتفاصيل اجتماعات القاهرة الأخيرة.

وحسب البيان “اطلعت الكتلة على ما تم التوقيع عليه من اتفاق بين حركتي فتح وحماس مقدرة الجهود المصرية لردم الهوة بين الجانبين في كل المحطات”.

ودعت الكتلة إلى ضرورة العمل على تفعيل المجلس التشريعي الفلسطيني في الضفة الغربية كما هو في غزة والتئام اجتماعاته، ليقوم بدوره في الرقابة والتشريع.

ودعت إلى رفع “الإجراءات العدوانية التي تمارس على الشعب الفلسطيني في غزة لأن المواطن يريد أن يلمس نتائج إيجابية من المصالحة، وإن عدم رفع هذه الإجراءات يزرع بذرة الريبة في نفوس المواطنين من نية من فرض هذه الإجراءات تجاه المصالحة برمتها”.

وحثت كتلة التغيير والإصلاح على وضع آلية مريحة ومطمئنة لرواتب الموظفين “حيث أن جميع الموظفين يقومون بواجبهم في خدمة المواطن مدنيين وعسكريين على حد سواء”.

كما دعت جميع فصائل العمل الوطني إلى “ضرورة اللحمة ووحدة الصف ونبذ التنسيق الأمني وحماية المقاومة التي تحمي الوطن وتعمل على تحريره”.