الأخبار
رضائي رداً على تهديدات نتنياهو: إذا قمتم بأي تحرك ضدنا سنسوي تل أبيب بالأرض         لافروف : يتهم واشنطن بتقسيم سوريا         دي ميستورا: جنيف الطريق الوحيد لصياغة الدستور السوري الجديد         الإعلام العبري : وزير الطاقة الإسرائيلي يبحث مع مسؤول أمريكي الخلاف بشأن الغاز مع لبنان‎         الجامعة الدول العربية : تنتقد توبيخ أوغلو لأبو الغيط في مؤتمر ميونيخ للأمن         الرئيس عباس : هذا ما قال الملك سلمان وولي عهده بعد قرار الرئيس ترامب         “الناتو ينس ستولتنبرغ ” يتهم روسيا بإطلاق سباق التسلح النووي         غريبنلات : يهاجم حماس بعد عملية شرق خانيونس         كوريا الشمالية : الولايات المتحدة تؤجج التوتر بشبه الجزيرة الكورية         مؤتمر ميونخ للأمن: عرض المخاطر دون طرح حلول كافية         ظريف يصف خطاب نتنياهو بميونخ بـ”السيرك الهزلي”         أوغلو: دول عربية تضغط على السلطة والأردن للقبول بإعلان ترامب         صاروخ أمريكي يعرقل حصول مصر على مقاتلات فرنسية         مصر كانت شريكة بفصله..الرجوب: لا يليق بمصر أن تتبنى دحلان         تظاهرات العالم نصرة القدس مستمرة..تونس تتظاهر ضد التطبيع مع الاحتلال        
الرئيسية 1 آخر الأخبار 1 أخبار 1 أخبار عربية 1 تظاهرات العالم نصرة القدس مستمرة..تونس تتظاهر ضد التطبيع مع الاحتلال
1

“التغيير والإصلاح” تدعو لآلية مطمئنة لرواتب الموظفين في غزة

وكالة مجال الاخبارية-غزة

دعت كتلة “التغيير والإصلاح” البرلمانية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم الثلاثاء إلى “رفع الإجراءات العدوانية عن الشعب الفلسطيني ووضع آلية مطمئنة لرواتب الموظفين في قطاع غزة”.

وذكر بيان صادر عن الكتلة  أنها عقدت اجتماعًا دوريًا بحضور النائب خليل الحية نائب رئيس حركة حماس في غزة واستمعت منه لتفاصيل اجتماعات القاهرة الأخيرة.

وحسب البيان “اطلعت الكتلة على ما تم التوقيع عليه من اتفاق بين حركتي فتح وحماس مقدرة الجهود المصرية لردم الهوة بين الجانبين في كل المحطات”.

ودعت الكتلة إلى ضرورة العمل على تفعيل المجلس التشريعي الفلسطيني في الضفة الغربية كما هو في غزة والتئام اجتماعاته، ليقوم بدوره في الرقابة والتشريع.

ودعت إلى رفع “الإجراءات العدوانية التي تمارس على الشعب الفلسطيني في غزة لأن المواطن يريد أن يلمس نتائج إيجابية من المصالحة، وإن عدم رفع هذه الإجراءات يزرع بذرة الريبة في نفوس المواطنين من نية من فرض هذه الإجراءات تجاه المصالحة برمتها”.

وحثت كتلة التغيير والإصلاح على وضع آلية مريحة ومطمئنة لرواتب الموظفين “حيث أن جميع الموظفين يقومون بواجبهم في خدمة المواطن مدنيين وعسكريين على حد سواء”.

كما دعت جميع فصائل العمل الوطني إلى “ضرورة اللحمة ووحدة الصف ونبذ التنسيق الأمني وحماية المقاومة التي تحمي الوطن وتعمل على تحريره”.

عن حسن الخضري