الأخبار
النمسا تتوعد الخطوط الكويتية لرفضها نقل ركاب إسرائيليين         مجلس الأمن الدولي يصوت على مشروع قرار كويتي لحماية الفلسطينيين         العدو يهاجم الاتحاد الأوروبي لدعمه مؤسسات حقوقية فلسطينية         الخارجية الأمريكية تحذر دمشق من الإقدام على عملية عسكرية في الجنوب السوري         ترامب يغلق إحدى أكبر شركات التكنولوجيا الصينية وفرض غرامات         بوتين: ممارسة الضغوط على أردوغان ستزيد من شجاعته         “كينسينجتون” : الأمير ويليام يزور القدس ورام الله الشهر المقبل         مسؤول طبي: لا موعد محدد لمغادرة عباس المشفى وسيبقى فيها لاستكمال العلاج         سفير السعودية بتركيا: نرفض إعلان أمريكا القدس “عاصمة لإسرائيل”         الدومينيكان: نحترم القانون الدولي ولن ننقل سفارتنا إلى القدس         الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من اللواء عباس إبراهيم للاطمئنان على صحته         بالصور: أسطول كسر الحصار يواصل طريقه نحو غزة         ضربة صاروخيّة إسرائيليّة على مطار الضبعة بحمص         ترامب يعلن إلغاء قمته مع زعيم كوريا الشمالية         فريدمان: أشعر بقلق وتوجس من أقوال وأفعال أبومازن ونتنياهو قائد رائع        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » اخبار دولي » فريدمان: أشعر بقلق وتوجس من أقوال وأفعال أبومازن ونتنياهو قائد رائع

الجيش السوري والفصائل الفلسطينية يبسطون سيطرتهم على جزء كبير من مخيم اليرموك

الجيش السوري بسط سيطرته على عدد كبير من الكتل والأبنية في منطقة صعيد الحجر الأسود والجزيرة، من ضمنها “مركز التطوير التربوي” شمال الحجر الأسود.
دمشق _ وكالة مجال الاخبارية 
يواصل الجيش السوري وحلفائه من الفصائل الفلسطينية، اجتثاث عناصر تنظيم الدولة “داعش” من مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في سوريا.

وفرض الجيش والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين _القيادة العامة اليوم الأربعاء، سيطرتهما على عدد من كتل الأبنية في المخيم من ضمنها “مدرسة تلحوم” ومكتب العمل الشعبي جنوبي غربي المخيم.
وكما فرضت السيطرة على، مجمع الخالصة وجامع القدس بعد مواجهات مع تنظيم (داعش) وشارع الثلاثين بالكامل.
وبدأ عناصر تنظيم “داعش”، باللجوء إلى استخدام الانتحارين، حيثُ اقدم أحدهم على تفجير نفسه الليلة الماضية في شارع الـ15 مما أدى إلى استشهاد عسكريين بالمخيم.
وأفادت مصادر من مخيم اليرموك، أنّ الاشتباكات العنيفة ما زالت جارية، بمختلف أنواع الأسلحة بين الجيش السوري والفصائل الفلسطينية من جهة وعناصر تنظيم (داعش) من جهة أخرى في شارع اليرموك ودوار فلسطين وساحة الطربو.
وأوضحت، أنّ الجيش السوري بسط سيطرته على عدد كبير من الكتل والأبنية في منطقة صعيد الحجر الأسود والجزيرة، من ضمنها “مركز التطوير التربوي” شمال الحجر الأسود.
وأشارت إلى، أنّ وحدات الجيش عثرت على شبكة أنفاق ومشافي ميدانية وسجون ومعمل لصناعة المفخخات والعبوات متفجرة ومستودعات الأسلحة والألغام داخل أوكار لعناصر داعش.