الأخبار
النائب موسى: التشريعي باقٍ والقوانين لا تجيز أن يحل المركزي كبديل         خمسة وفود طبية أجنبية جديدة تصل الضفة و قطاع غزة         مصدر اردنى ينفي حضور بن سلمان لقاء نتنياهو         الاسد.. يعلن موعد انتخابات المجالس المحلية في سوريا         كوشنر: إذا لم يعد أبو مازن الى طاولة الحوار فاننا سننشر خطة السلام وهذا ما قاله عن غزة وحماس         الأتراك يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة         مستشار ترامب يتحدث عن صفقة القرن وغزة ويكشف تفاصيل لقاءاته مع القادة العرب         امريكا تبعث رسالة لفصائل المعارضة السورية         وفاة صاحب فكرة اختراق خط “بارليف”         لحظة استهداف رئيس زيمبابوي خلال إلقائه كلمة         منسق السلام في الشرق الاوسط: غزة ليست قضية إنسانية بل أمنية وسياسية خطيرة         صالحي : مستقبل مرعب ينتظر العالم إذا انهار الاتفاق النووي         حجب إعلام حزب الله على فيسبوك وتويتر         صحيفة: زيارة الأمير ويليام الى فلسطين “إعتذار غير مباشر” عن وعد بلفور         اشتية لحماس: إذا عارضتم منظورنا للمصالحة الشاملة فأمامنا هذا الخيار        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » اشتية لحماس: إذا عارضتم منظورنا للمصالحة الشاملة فأمامنا هذا الخيار

السفيرة هيلي : تدعو إلى إدانة حركة حماس و عدم التصويت لصالح قرار بشأن غزة

 “القوة المفرطة وغير المتناسبة والعشوائية” ضد الفلسطينيين. كما يستنكر إطلاق الصواريخ من قطاع غزة إلى إسرائيل.
وكالات _ وكالة مجال الاخبارية 
حثت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي، أعضاء المنظمة الدولية على إدانة حركة حماس وعدم التصويت لصالح قرار بشأن غزة، وصفته بأنه “غير متوازن جوهرياً”، وذلك قبل اجتماع للجمعية العامة، اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن تجتمع الجمعية العامة للأمم المتحدة وتصوت على نص مدعوم من دول عربية بشأن غزة، بناءً على طلب الوفد الفلسطيني للأمم المتحدة وحلفائه من العرب والمسلمين.

ووصفت هيلي القرار المقترح بأنه “نص غير متوازن بشكل أساسي يتجاهل الحقائق الأساسية عن الوضع في غزة”، وذلك في رسالة إلى سفراء الأمم المتحدة اطلعت عليها وكالة الأنباء الألمانية، أمس الثلاثاء.

وحثت الدول الأعضاء على دعم التعديل الأمريكي الذي سيتم التصويت عليه بشكل منفصل وإدانة حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة.

ويستنكر النص المدعوم من الدول العربية استخدام “القوة المفرطة وغير المتناسبة والعشوائية” ضد الفلسطينيين. كما يستنكر إطلاق الصواريخ من قطاع غزة إلى إسرائيل.