الأخبار
أبو نعيم يدعو لإنشاء نقابة تضم كل المحررين لدعم المصالحة         ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي الامريكي !         ميخائيل بغدانوف: أمريكا بإعلانها بشأن القدس خرقت الشرعية الدولية         بدء حملة الانتخابات الرئاسية رسميا في روسيا         التلفزيون الإيراني “اعترافات” لمدان بالتجسس لصالح الموساد         شعث :القيادة ستواصل حراكها على الساحة الدولية لمواجة قرار ترامب         الديلي تلغراف: الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل سيكون مفيداً لعملية السلام         طريق القضاء على التطرف في إيطاليا يبدأ من السجن والي ماذا ينتهي !؟         الرئيس عباس يتلقى دعوة لزيارة نظيره الإيراني حسن روحاني         اليوم لقاء الخلاص من الاتفاقات وتحويل خطاب الرئيس عباس الى “قرارات”         محكمة أمريكية تقبل دعوى قضائية ضد “بنك فلسطين “         إيران تستضيف الاجتماع الطارئ للجنة فلسطين         السعودية تهدد بالرد على رفع الجمهور الجزائري لافتة كبيرة تجمع سلمان وترامب         القناة 10: الرئيس محمود عباس في طهران الأيام المقبلة         مقتل دبلوماسية بريطانية في بيروت        
الرئيسية 1 أخبار 1 اخبار دولي 1 مقتل دبلوماسية بريطانية في بيروت

الغول ينصح السلطة بتسليم ملف اغتيال “عرفات” للأجهزة الأمنية بغزة

وكالة مجال الاخبارية-غزة

قامت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في منطقة غرب غزة مساء اليوم الإثنين، بتنظيم مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم الشاطئ إحياء لذكرى النكبة ورفضا للحصار والمؤامرات التي تحاك ضد غزة بمشاركة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية.

وأكد  النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس محمد فرج الغول في كلمته خلال المسيرة على أن المؤامرات التي تحاك ضد أبناء شعبنا منذ النكبة حتى يومنا هذا لن تنال من عزيمتنا.

ونوه الغول إلى أن كل ما يحاك ضد غزة هو محاولات للتضييق عليها وتركيعها بهدف بيع القضية الفلسطينية، مبينا أن السلطة شريك أساسي في حصار غزة .

وشدد الغول على أن كل المؤامرات التي تحاك ضد غزة ستتحطم على صخرة صمود أبناء شعبنا.

وأوضح الغول أن الكبار لا يموتون بل يورثون الراية للصغار، والصغار لا ينسون ويحملون اللواء نحو العودة، مؤكداً أن قطاع غزة هو النقطة الأولى لتحرير باقي أراضينا.

وأكد الغول على أن المقاومة بخير وتضاعف قوتها يوما بعد يوم، مؤكداً أن من انتصر في الفرقان والسجيل والعصف المأكول قادر على أن ينتصر ويحرر أراضينا وما ذلك على الله بعزيز.

ووجه الغول التحية لأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة الكرامة بأمعائهم الخاوية، مؤكداً أن المقاومة قادرة على تبييض السجون بإذن الله.

وحيا الغول الأجهزة الأمنية التي استطاعت أن تفك لغز اغتيال القائد القسامي مازن فقها وكشف جميع خيوطه واعتقال القتلة وتقديمهم للمحاكمة الثورية.

وتابع “شتان بين أجهزتنا الأمنية في غزة التي تلاحق العملاء وتبث الأمن في نفوس المواطنين وتحمي ظهر المقاومة، وبين أجهزة السلطة التي تقدس التنسيق الأمني وتحفظ أمن المستوطنات وتلاحق المجاهدين”.

ونصح الغول السلطة وحركة فتح بتسليم ملف اغتيال الراحل ياسر عرفات للأجهزة الامنية في غزة.