الأخبار
بالصور الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في رمضان الخير في ريف دمشق         الجامعة العربية تدين جريمة قتل الأسير “عويسات” وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق بجرائم الاحتلال         أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل بعد الإنتخابات         تبنياً للموقف الامريكي.. غوتيرس يتهم حزب الله بانتهاك قرارات مجلس الامن         عشراوي تطالب مجلس الامن الدولي بمحاكمة الاحتلال لارتكابه جرائم بحق شعبنا         رام بن باراك .. واشنطن تسعى لقلب النظام في ايران         عريقات: لم نستطع دفع رواتب موظفي غزة بسبب مشاكل اقتصادية وفنية!         بيونغ يانغ تمنع صحفيي الجنوب من تغطية تفكيك موقع التجارب النووية         الخارجية الرومانية تعلن عزمها نقل سفارتها إلى القدس!         حماس:اعتبرتها غير مسؤولة .. باراغواي بنقل سفارتها للقدس         تخبط أمريكي بسبب الملف النووي الايراني         الأنروا تسعى لسد عجز 200 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين         اجتماع بين ملادينوف ووزير إسرائيلي لبحث أزمات قطاع غزة         ترامب قد يمتنع عن لقاء الزعيم الكوري!         نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم

الغول ينصح السلطة بتسليم ملف اغتيال “عرفات” للأجهزة الأمنية بغزة

وكالة مجال الاخبارية-غزة

قامت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في منطقة غرب غزة مساء اليوم الإثنين، بتنظيم مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم الشاطئ إحياء لذكرى النكبة ورفضا للحصار والمؤامرات التي تحاك ضد غزة بمشاركة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية.

وأكد  النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس محمد فرج الغول في كلمته خلال المسيرة على أن المؤامرات التي تحاك ضد أبناء شعبنا منذ النكبة حتى يومنا هذا لن تنال من عزيمتنا.

ونوه الغول إلى أن كل ما يحاك ضد غزة هو محاولات للتضييق عليها وتركيعها بهدف بيع القضية الفلسطينية، مبينا أن السلطة شريك أساسي في حصار غزة .

وشدد الغول على أن كل المؤامرات التي تحاك ضد غزة ستتحطم على صخرة صمود أبناء شعبنا.

وأوضح الغول أن الكبار لا يموتون بل يورثون الراية للصغار، والصغار لا ينسون ويحملون اللواء نحو العودة، مؤكداً أن قطاع غزة هو النقطة الأولى لتحرير باقي أراضينا.

وأكد الغول على أن المقاومة بخير وتضاعف قوتها يوما بعد يوم، مؤكداً أن من انتصر في الفرقان والسجيل والعصف المأكول قادر على أن ينتصر ويحرر أراضينا وما ذلك على الله بعزيز.

ووجه الغول التحية لأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة الكرامة بأمعائهم الخاوية، مؤكداً أن المقاومة قادرة على تبييض السجون بإذن الله.

وحيا الغول الأجهزة الأمنية التي استطاعت أن تفك لغز اغتيال القائد القسامي مازن فقها وكشف جميع خيوطه واعتقال القتلة وتقديمهم للمحاكمة الثورية.

وتابع “شتان بين أجهزتنا الأمنية في غزة التي تلاحق العملاء وتبث الأمن في نفوس المواطنين وتحمي ظهر المقاومة، وبين أجهزة السلطة التي تقدس التنسيق الأمني وتحفظ أمن المستوطنات وتلاحق المجاهدين”.

ونصح الغول السلطة وحركة فتح بتسليم ملف اغتيال الراحل ياسر عرفات للأجهزة الامنية في غزة.