الأخبار
أبو مرزوق: التفاهمات مع تيار دحلان لا تتعارض مع المصالحة         العبادي: استفتاء كردستان أصبح من الماضي         المؤسسة الأمنية تقرر فتح باب التجنيد و إحالة 6 آلاف ضابط في الضفة وغزة للتقاعد         “رئيس الوزراء” ماضون بالمصالحة ونتنياهو لا يهمنا         قاضي امريكي يعلق العمل بمرسوم ترامب “المعدل ” المناهض للهجرة         كلينتون: الحرب ضد بيونغ يانغ “أمر خطير وفاقد للبصيرة”         أمريكا تحذر من مخاطر لا يمكن تخيلها بسبب برنامج كوريا الشمالية النووي         وزير خارجية قطر: أزمة الخليج تضر بالحرب على تنظيم الدولة         بيان مرتقب لحماس يكشف تفاصيل “قضية هامة” خلال ساعات         السيسي: مصر حريصة على تحقيق المصالحة الفلسطينية         حكومة الاحتلال تصادق على تسهيلات اقتصادية لغزة.. هل بدأ مشروع السلام الاقتصادي؟         “ميدل إيست آي” تكشف تفاصيل غير منشورة لجلسات المصالحة         “التغيير والإصلاح” تدعو لآلية مطمئنة لرواتب الموظفين في غزة         الجامعة العربية: نأمل باستمرار قطار المصالحة         “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار عربية 1 “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس

الغول ينصح السلطة بتسليم ملف اغتيال “عرفات” للأجهزة الأمنية بغزة

وكالة مجال الاخبارية-غزة

قامت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في منطقة غرب غزة مساء اليوم الإثنين، بتنظيم مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم الشاطئ إحياء لذكرى النكبة ورفضا للحصار والمؤامرات التي تحاك ضد غزة بمشاركة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية.

وأكد  النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس محمد فرج الغول في كلمته خلال المسيرة على أن المؤامرات التي تحاك ضد أبناء شعبنا منذ النكبة حتى يومنا هذا لن تنال من عزيمتنا.

ونوه الغول إلى أن كل ما يحاك ضد غزة هو محاولات للتضييق عليها وتركيعها بهدف بيع القضية الفلسطينية، مبينا أن السلطة شريك أساسي في حصار غزة .

وشدد الغول على أن كل المؤامرات التي تحاك ضد غزة ستتحطم على صخرة صمود أبناء شعبنا.

وأوضح الغول أن الكبار لا يموتون بل يورثون الراية للصغار، والصغار لا ينسون ويحملون اللواء نحو العودة، مؤكداً أن قطاع غزة هو النقطة الأولى لتحرير باقي أراضينا.

وأكد الغول على أن المقاومة بخير وتضاعف قوتها يوما بعد يوم، مؤكداً أن من انتصر في الفرقان والسجيل والعصف المأكول قادر على أن ينتصر ويحرر أراضينا وما ذلك على الله بعزيز.

ووجه الغول التحية لأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة الكرامة بأمعائهم الخاوية، مؤكداً أن المقاومة قادرة على تبييض السجون بإذن الله.

وحيا الغول الأجهزة الأمنية التي استطاعت أن تفك لغز اغتيال القائد القسامي مازن فقها وكشف جميع خيوطه واعتقال القتلة وتقديمهم للمحاكمة الثورية.

وتابع “شتان بين أجهزتنا الأمنية في غزة التي تلاحق العملاء وتبث الأمن في نفوس المواطنين وتحمي ظهر المقاومة، وبين أجهزة السلطة التي تقدس التنسيق الأمني وتحفظ أمن المستوطنات وتلاحق المجاهدين”.

ونصح الغول السلطة وحركة فتح بتسليم ملف اغتيال الراحل ياسر عرفات للأجهزة الامنية في غزة.