الأخبار
تركيا : الأقصى ليس ملكية “إسرائيل” ونرفض إجراءاتها الظالمة         الاردن يرفض شرطاً اسرائيلياً مقابل ازالة البوابات         بالفيديو : سعودي في مداخلة تلفزيونية: لن ننصر الأقصى من أجل حماس وقطر         الصفدي : الملك الاردني يقوم بجهود حثيثة لانهاء ازمة المسجد الأقصى         الكرملين: لم يكن هناك أي لقاءات سرية بين بوتين وترامب خلال قمة العشرين         ” عباس زكي” يدعو لأوسع مشاركة شعبية في مسيرات وفعاليات مناصرة “القدس” يوم غد         وزير مصري: ترسيم الحدود مع السعودية يتيح التنقيب عن الطاقة بالبحر الأحمر         “جمال الخضري”: كل الشعب الفلسطيني موحد في الدفاع عن الأقصى وسُيفشل مخططات الاحتلال الإسرائيلية         دعوة فلسطينية أردنية كويتية لعقد جلسة للاتحاد البرلماني العربي لحماية “المسجد الأقصى”         بريطانيا تبلغ تركيا برفع حظر الإلكترونيات على الرحلات الجوية         الكويت تقرر إغلاق الملحقية الثقافية الإيرانية وتخفيض عدد الدبلوماسيين لديها         جدل روسي أمريكي في الأمم المتحدة على نوع صاروخ أطلقته بيونغ يانغ         صحيفة: حصار قطر ألحق خسائر بالخليج         المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدس         عملية القدس وفلسطينيو الداخل المُحتل.. الوُجود مُقاومة / بقلم: د. وليد القططي        
الرئيسية 1 أخبار 1 عملية القدس وفلسطينيو الداخل المُحتل.. الوُجود مُقاومة / بقلم: د. وليد القططي
1

المالكي: نأمل تطور الموقف الأمريكي لصالح القضية الفلسطينية

رام الله-وكالة مجال الاخبارية

أعلن وزير الخارجية رياض المالكي الأربعاء، أن المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لعملية السلام جيسون غرينبلات وصل الى الأراضي الفلسطينية للتحضير لزيارة الرئيس دونالد ترامب.

وقال المالكي في تصريحات إذاعية، إن غرينبلات سيلتقي خلال زيارته مع مسؤولين فلسطينيين للتحضير لزيارة ترامب المقررة الأسبوع المقبل.

وأضاف أن وفدا أمريكيا مسبقا قد وصل إلى الأراضي الفلسطينية وبدأ بالتحضير للزيارة.

ولفت المالكي إلى أن القيادة الفلسطينية تتفاعل بشكل إيجابي مع زيارة الرئيس ترامب ومبعوثيه، معربا عن أمله “أن يتطور الموقف الأمريكي بشكل مستمر لصالح القضية الفلسطينية”.

وأشار إلى أن تطور الموقف الأمريكي “يقلق الجانب الإسرائيلي وقد رشح عن الكثير من المسؤولين الإسرائيليين مخاوفهم من المواقف التي بدأت تظهر للإدارة الأمريكية حيال موقفها من القضية الفلسطينية”.