الأخبار
إيران تجرب صاروخا حربيا جديدا         ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال المكسيك إلى 273         برلمانيون أوروبيون: “إسرائيل” تنتهك الحقوق ويجب تعليق اتفاقية الشراكة معها         مصدر سوري: اسقاط طائرة “إسرائيلية” قرب مطار دمشق         الأردن: الحفاظ على الوضع التاريخي بالأقصى” أساس تحقيق السلام         إيران تكشف عن صاروخ باليستي مداه 2000 كيلومتر         موغيريني: أطراف النووي الإيراني متفقون حتى الآن         اتهم إيران بـ “الدكتاتورية والدولة المارقة”.. روحاني يطالب ترامب بالاعتذار         مصر تعلن عثورها على آثار مواد متفجرة في حطام “الطائرة الفرنسية”         نواب الضفة: قرار حل اللجنة الإدارية “شجاع” وعلى عباس رفع عقوباته         كوريا الشمالية تصف خطاب ترمب بـ”نباح كلب”         زلزال قوي بقوة 5.7 قبالة ساحل إندونيسيا         أردوغان: على الجميع أن يتحد لإيجاد حل للقضية الفلسطينية         أمير قطر: دول الحصار سعت لزعزعة الاستقرار         مسودة مسرّبة لخطاب عباس بالأمم المتحدة اليوم        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار متفرقة 1 مسودة مسرّبة لخطاب عباس بالأمم المتحدة اليوم
1

المالكي: نأمل تطور الموقف الأمريكي لصالح القضية الفلسطينية

رام الله-وكالة مجال الاخبارية

أعلن وزير الخارجية رياض المالكي الأربعاء، أن المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لعملية السلام جيسون غرينبلات وصل الى الأراضي الفلسطينية للتحضير لزيارة الرئيس دونالد ترامب.

وقال المالكي في تصريحات إذاعية، إن غرينبلات سيلتقي خلال زيارته مع مسؤولين فلسطينيين للتحضير لزيارة ترامب المقررة الأسبوع المقبل.

وأضاف أن وفدا أمريكيا مسبقا قد وصل إلى الأراضي الفلسطينية وبدأ بالتحضير للزيارة.

ولفت المالكي إلى أن القيادة الفلسطينية تتفاعل بشكل إيجابي مع زيارة الرئيس ترامب ومبعوثيه، معربا عن أمله “أن يتطور الموقف الأمريكي بشكل مستمر لصالح القضية الفلسطينية”.

وأشار إلى أن تطور الموقف الأمريكي “يقلق الجانب الإسرائيلي وقد رشح عن الكثير من المسؤولين الإسرائيليين مخاوفهم من المواقف التي بدأت تظهر للإدارة الأمريكية حيال موقفها من القضية الفلسطينية”.