الأخبار
استطلاع: بوتين قد يحصد أصوات 90% من مواطني القرم في الانتخابات         الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه إزاء التصعيد الأخير في قطاع غزة         بحر يخاطب رئيس البرلمان الإيرلندي ويدعوه لزيارة قطاع غزة للاطلاع على الأزمة الانسانية         صحيفة أمريكية : إيران توسع وجودها العسكري في سوريا وتهدد إسرائيل         الخارجية الإمريكية : تؤكد وقوفها مع أوكرانيا ضد التهديد الروسي         بوتين وأردوغان وروحاني يجتمعون بشأن سوريا في أبريل         سفارة فلسطين : خصصنا ‘خلية أزمة’ لمتابعة أمور العالقين         ترامب يؤيد ترشح رومني لعضوية مجلس الشيوخ         بولندا ترفض التراجع عن تصريحات رئيس حكومتها بشأن المحرقة         قائد الجيش اللبناني: سنتصدى لأي عدوان “إسرائيلي” محتمل         وزير الخارجية القطري: لا حوار مع دول الحصار فيما يمس السيادة         قطر تتعهد بتسديد رسوم بعض طلبة جامعات غزة         بحضور الحمدالله والشيخ.. تفاصيل اللقاء الفلسطيني الإسرائيلي في رام الله         رضائي رداً على تهديدات نتنياهو: إذا قمتم بأي تحرك ضدنا سنسوي تل أبيب بالأرض         لافروف : يتهم واشنطن بتقسيم سوريا        
الرئيسية 1 آخر الأخبار 1 أخبار 1 اخبار دولي 1 لافروف : يتهم واشنطن بتقسيم سوريا
جبهة النضال الوطني

النضال الوطني : إسقاط طائرة صهيونية في سوريا رد طبيعي على الاعتداءات الصهيونية

بيان صادر عن جبهة النضال الوطني الفلسطيني

غزة – وكالة مجال الاخبارية

أكدت جبهة النضال الوطني الفلسطيني  , إن إسقاط الدفاعات الجوية السورية للطائرة ” الإسرائيلية” يأتي كرد طبيعي على الاعتداءات المتكررة للعدو الصهيوني على السيادة السورية .

وقالت الجبهة في بيانها الصادر اليوم عن مكتبها الإعلامي بغزة , إن العدو لا يفهم سوى لغة القوة والرد بمستوى أعنف على الاعتداءات التي يشنها على الأراضي العربية وخصوصاً سوريا ولبنان .

إن الجيش العربي السوري وقوى محور المقاومة لقادرة على لجم كل عدوان للعدو والتأثير على المستوى العسكري والاقتصادي والاجتماعي للكيان الصهيوني المحتل للأراضي الفلسطينية وأراضي سورية ولبنانية .

ودعت الجبهة إلى زيادة التلاحم والتنسيق والتعاون بين كافة قوى محور المقاومة , حتى يتم تحرير كافة الأراضي التي يحتلها الاحتلال الصهيوني .

إن تحرير فلسطين لن يأتي إلا بالمقاومة وإنزال أشد الضربات بالكيان الصهيوني لا عبر المفاوضات وسياسة اللين والتعايش مع العدو .

 

جبهة النضال الوطني الفلسطيني

المكتب الاعلامي – غزة

السبت / 10-2-2018

عن مجال الاخبارية