الأخبار
بالصور الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في رمضان الخير في ريف دمشق         الجامعة العربية تدين جريمة قتل الأسير “عويسات” وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق بجرائم الاحتلال         أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل بعد الإنتخابات         تبنياً للموقف الامريكي.. غوتيرس يتهم حزب الله بانتهاك قرارات مجلس الامن         عشراوي تطالب مجلس الامن الدولي بمحاكمة الاحتلال لارتكابه جرائم بحق شعبنا         رام بن باراك .. واشنطن تسعى لقلب النظام في ايران         عريقات: لم نستطع دفع رواتب موظفي غزة بسبب مشاكل اقتصادية وفنية!         بيونغ يانغ تمنع صحفيي الجنوب من تغطية تفكيك موقع التجارب النووية         الخارجية الرومانية تعلن عزمها نقل سفارتها إلى القدس!         حماس:اعتبرتها غير مسؤولة .. باراغواي بنقل سفارتها للقدس         تخبط أمريكي بسبب الملف النووي الايراني         الأنروا تسعى لسد عجز 200 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين         اجتماع بين ملادينوف ووزير إسرائيلي لبحث أزمات قطاع غزة         ترامب قد يمتنع عن لقاء الزعيم الكوري!         نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم

النضال الوطني تؤكد : انتفاضتنا متصاعدة حتى زوال الاحتلال

غزة – وكالة مجال الاخبارية

أكدت جبهة النضال الوطني الفلسطيني أن انتفاضة شعبنا ستستمر وتتصاعد نوعاً وكماً وتفاعلاً وسترد بقوة وصلابة على كل جرائم وتعديات الاحتلال ضد شعبنا وأرضنا ومقدساتنا .

وحيت الجبهة الفدائيين البواسل الذين قاموا بإطلاق النار وقتل مستوطن صهيوني جنوب نابلس في عملية فدائية بطولية تحدياً لقانون إعدام الأسرى الإجرامي .

ودعت الجبهة جماهيرنا الفلسطينية في الضفة الغربية إلى المزيد من الاشتباك والمواجهة وإيقاع الأذى بالعدو ومستوطنيه .

تحية إكبار وإجلال لشباب انتفاضتنا في الضفة والنصر الأكيد لشعبنا وقضيتنا الوطنية وحقنا في الاستقلال وإقامة دولتنا وعاصمتها القدس الشريف رغماً عن أنف كل المتآمرين على قضيتنا وأعوانهم.

 

جبهة النضال الوطني الفلسطيني

المكتب الإعلامي – غزة

الثلاثاء / 9-1-2018م