الأخبار
فالتر شتاينماير: ترمب ينظر للعالم على أنه حلبة ملاكمة         لكسر الحصار …سفينتا “العودة” و “حرية” تصلان العاصمة البرتغالية لشبونة         شاب فلسطيني يعرض قضية المسعف أبو حسنين على رئيس وزراء كندا         الأمم المتحدة تعلق على انسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان         أبرز عناوين الصحف العربية فيما يخص الشأن الفلسطيني         روسيا تترشح لعضوية مجلس حقوق الإنسان عقب انسحاب واشنطن         الرئيس اللبناني عون : يؤكد رفض بلاده قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس         واشنطن تعلن انسحابها رسميا من مجلس حقوق الإنسان         أميركا ستعلن انسحابها من مجلس حقوق الانسان لهذا السبب         ملادينوف: الأونروا تعتزم إرجاء دفع رواتب في غزة وتعليق عمليات أساسية         الامم المتحدة تحذر من اندلاع حرب في غزة         بريطانيا تتهم مجلس حقوق الإنسان بـ “الانحياز ضد إسرائيل”         دحلان: المطلوب لجنة تحقيق وطنية تخرج نتائجها للعلن سريعا         عشراوي تكشف عن أكبر مخطط يحاك لغزة.. دولة محاصرة شريان حياتها سيعتمد على مصر         نتنياهو التقى العاهل الأردني في عمان وبحثا “خطة السلام الأمريكية”        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » نتنياهو التقى العاهل الأردني في عمان وبحثا “خطة السلام الأمريكية”

النضال الوطني تدين استهداف موكب الحمد الله

جبهة النضال الوطني الفلسطيني 

تصريح صحفي

أدانت جبهة النضال الوطني الفلسطيني جريمة استهداف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله أثناء قدومه إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون صباح اليوم.

واعتبر مسئول الجبهة م. جمال البطراوي , أن هذه الجريمة عملاً جباناً لا يخدم المصلحة الوطنية الفلسطينية وتهدف إلى السعي لتكريس الانقسام وضرب محاولة التوصل إلى مصالحة فلسطينية – فلسطينية .

وطالب البطراوي في تصريح صحفي صدر عن المكتب الاعلامي لجبهة النضال الوطني الفلسطيني في قطاع غزة , الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن مرتكبي هذه الجريمة وتقديمهم للعدالة.

وأكد البطراوي على أن وحدتنا الوطنية هي طريقنا الحقيقي لتحرير أرضنا من الاحتلال. وأشار البطراوي إلى ضرورة الحذر من كل الأيدي القذرة والعابثة بوحدتنا الوطنية وجبهتنا الداخلية، خصوصا في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ شعبنا.

وشدد البطراوي على أن هذه الجريمة تهدف إلى بث البلبلة وخلط الأوراق وتنفيذاً لأجندات خارجية لا تمد إلى شعبنا وديننا وقضيتنا الوطنية بأي صلة مؤكدا ان كل هذه المحاولات مصيرها الفشل أمام صلابة وارادة شعبنا الذي نبذ وأدان كل المحاولات للمساس بوحدتنا وجبهتنا الداخلية ..

جبهة النضال الوطني الفلسطيني

 المكتب الاعلامي – غزة

 الثلاثاء / 13-3-2018م