الأخبار
النائب موسى: التشريعي باقٍ والقوانين لا تجيز أن يحل المركزي كبديل         خمسة وفود طبية أجنبية جديدة تصل الضفة و قطاع غزة         مصدر اردنى ينفي حضور بن سلمان لقاء نتنياهو         الاسد.. يعلن موعد انتخابات المجالس المحلية في سوريا         كوشنر: إذا لم يعد أبو مازن الى طاولة الحوار فاننا سننشر خطة السلام وهذا ما قاله عن غزة وحماس         الأتراك يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة         مستشار ترامب يتحدث عن صفقة القرن وغزة ويكشف تفاصيل لقاءاته مع القادة العرب         امريكا تبعث رسالة لفصائل المعارضة السورية         وفاة صاحب فكرة اختراق خط “بارليف”         لحظة استهداف رئيس زيمبابوي خلال إلقائه كلمة         منسق السلام في الشرق الاوسط: غزة ليست قضية إنسانية بل أمنية وسياسية خطيرة         صالحي : مستقبل مرعب ينتظر العالم إذا انهار الاتفاق النووي         حجب إعلام حزب الله على فيسبوك وتويتر         صحيفة: زيارة الأمير ويليام الى فلسطين “إعتذار غير مباشر” عن وعد بلفور         اشتية لحماس: إذا عارضتم منظورنا للمصالحة الشاملة فأمامنا هذا الخيار        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » اشتية لحماس: إذا عارضتم منظورنا للمصالحة الشاملة فأمامنا هذا الخيار

النضال الوطني تشارك في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تشكيل اللجنة الوطنية العليا لإحياء مسيرة العودة وكسر الحصار

وأكد خالد البطش منسق القوى الوطنية خلال مؤتمر صحفي للفصائل صباح اليوم على استمرار الترتيبات اللازمة لإنجاح مسيرة العودة
وكالة مجال الاخبارية-غزة اضغط هنا

أعلنت الفصائل الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، عن تشكيل هيئة وطنية لانطلاق فعاليات مسيرات العودة الكبرى المزمع انطلاقها نهاية الشهر الجاري.

وأكد خالد البطش منسق القوى الوطنية خلال مؤتمر صحفي للفصائل صباح اليوم على استمرار الترتيبات اللازمة لإنجاح مسيرة العودة.

ودعا البطش كافة قطا عات الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة للمشاركة في فعاليات مسيرة العودة للتأكيد على وحدة الشعب ودعمه بالقرار الوطني في فلسطين.

وقال “التنسيق جاري من أجل وحدة الموقف مع أبناء شعبنا الفلسطيني في الشتات ولبنان وسوريا وباقي أمكان تواجد الشعب الفلسطيني وبقية أنحاء العالم لدعوتها للانخراط في دعم ومساندة المسيرة”.

وتهدف مسيرة العودة الى فرض واقع جديد يدفع باتجاه تحقيق عملي لحق العودة المقدس وفقاً لقرارات الشرعية الدولية وفِي مقدمتها القرار رقم ١٩٤.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏20‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏8‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏14‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏لحية‏‏‏‏