الأخبار
النمسا تتوعد الخطوط الكويتية لرفضها نقل ركاب إسرائيليين         مجلس الأمن الدولي يصوت على مشروع قرار كويتي لحماية الفلسطينيين         العدو يهاجم الاتحاد الأوروبي لدعمه مؤسسات حقوقية فلسطينية         الخارجية الأمريكية تحذر دمشق من الإقدام على عملية عسكرية في الجنوب السوري         ترامب يغلق إحدى أكبر شركات التكنولوجيا الصينية وفرض غرامات         بوتين: ممارسة الضغوط على أردوغان ستزيد من شجاعته         “كينسينجتون” : الأمير ويليام يزور القدس ورام الله الشهر المقبل         مسؤول طبي: لا موعد محدد لمغادرة عباس المشفى وسيبقى فيها لاستكمال العلاج         سفير السعودية بتركيا: نرفض إعلان أمريكا القدس “عاصمة لإسرائيل”         الدومينيكان: نحترم القانون الدولي ولن ننقل سفارتنا إلى القدس         الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من اللواء عباس إبراهيم للاطمئنان على صحته         بالصور: أسطول كسر الحصار يواصل طريقه نحو غزة         ضربة صاروخيّة إسرائيليّة على مطار الضبعة بحمص         ترامب يعلن إلغاء قمته مع زعيم كوريا الشمالية         فريدمان: أشعر بقلق وتوجس من أقوال وأفعال أبومازن ونتنياهو قائد رائع        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » اخبار دولي » فريدمان: أشعر بقلق وتوجس من أقوال وأفعال أبومازن ونتنياهو قائد رائع

النضال الوطني تشارك في وقفة احتجاجية على تقليصات “الاونروا” بحق اللاجئين في رفح

وكالة مجال الاخبارية-غزة

شاركت دائرة اللاجئين التابعة لجبهة النضال الوطني الفلسطيني-المنطقة الجنوبية -رفح , في وقفة احتجاجية بعنوان “تقليصات الوكالة جريمة تزيد من معاناة اللاجئين ولن تثنينا عن حق العودة” والتي نظمتها حركة المجاهدين الفلسطينية , صباح اليوم الأحد 11/2/2018م في محافظة رفح. 

ومن جانبه قال الأستاذ/ مؤمن عزيز عضو المكتب السياسي لحركة المجاهدين الفلسطينية في غزة , خلال هذه الوقفة والتي شارك فيها عناصر ومناصري الحركة وبمشاركة عدد من الوجهاء والمخاتير وممثلين عن فصائل العمل الوطني والإسلامي, أن رأس الشر في المنطقة “أمريكا” تحاول تثبيت أركان الكيان والغاء حق العودة واسقاط قضية اللاجئين من خلال التهديد بقطع المساعدات عن الوكالة.
وأكد عضو المكتب السياسي أن حق العودة حق كفلته القوانين والقرارات الدولية ويمتلكه أكثر من خمسة ملايين لاجئ فلسطيني في الوطن والشتات، وحق مقدس ولن نتنازل عنه ولن نفرط فيه أبداً، مؤكداً أن شعبنا الفلسطيني بما يمتلك من رجال يعملون فوق الأرض وتحتها ليلاً ونهاراً في كل الميادين.
ودعا أ. مؤمن الأمة العربية والاسلامية الى تحمل مسئولياتها تجاه القضية الفلسطينية كان الأولى بها أن تدافع عن حق عودة اللاجئين الى أرضهم بدلاً من أن تدفع المليارات للأرعن ترامب بحجة القضاء على الارهاب.
وبارك عزيز لأبطال محور المقاومة الذين رأيناهم بالأمس عندما أسقطوا قاعدة الجيش الذي لايقهر ونظرية سلاح الجو الصهيوني المتميز في شمال فلسطين المحتلة، الذين أثبتت للعالم أجمع أن العدو الصهيوني لايفهم إلا لغة واحدة هي لغة الحراب والقوة، وأن هءا العدو لن يدحر عن أرضنا إلا بخيار المقاومة وليس بخيارات التسوية وما تسمى بعمليات السلام.
وفي ختام حديثه شدد على أن المقاومة وعلى رأسها الشهيد أحمد جرار وأمثاله هم رأس الحربة التي تتكسر عليها كل المؤامرات والمخططات التصفوية لقضيتنا الفلسطينية.
ومن جانبه قال الأستاذ/ جبريل الصوفي القيادي في لجان المقاومة في كلمته عن فصائل المقاومة الفلسطينية أن شعبنا الفلسطيني قادر بما يمتلك من امكانات ومقدرات على اسقاط كل مشاريع التصفية لقضيتنا الفلسطينية، مؤكداً أن صفقة القرن التي تهدف لتصفية حق العودة لن تمر مرور الكرام.
وختم حديثه بمباركة عملية اسقاط الطائرة الصهيونية في شمال فلسطين المحتلة، مؤكداً على اعتزازه بمحور المقاومة الذي يتصدى للعدو الصهيوني.

 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏