الأخبار
استطلاع: بوتين قد يحصد أصوات 90% من مواطني القرم في الانتخابات         الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه إزاء التصعيد الأخير في قطاع غزة         بحر يخاطب رئيس البرلمان الإيرلندي ويدعوه لزيارة قطاع غزة للاطلاع على الأزمة الانسانية         صحيفة أمريكية : إيران توسع وجودها العسكري في سوريا وتهدد إسرائيل         الخارجية الإمريكية : تؤكد وقوفها مع أوكرانيا ضد التهديد الروسي         بوتين وأردوغان وروحاني يجتمعون بشأن سوريا في أبريل         سفارة فلسطين : خصصنا ‘خلية أزمة’ لمتابعة أمور العالقين         ترامب يؤيد ترشح رومني لعضوية مجلس الشيوخ         بولندا ترفض التراجع عن تصريحات رئيس حكومتها بشأن المحرقة         قائد الجيش اللبناني: سنتصدى لأي عدوان “إسرائيلي” محتمل         وزير الخارجية القطري: لا حوار مع دول الحصار فيما يمس السيادة         قطر تتعهد بتسديد رسوم بعض طلبة جامعات غزة         بحضور الحمدالله والشيخ.. تفاصيل اللقاء الفلسطيني الإسرائيلي في رام الله         رضائي رداً على تهديدات نتنياهو: إذا قمتم بأي تحرك ضدنا سنسوي تل أبيب بالأرض         لافروف : يتهم واشنطن بتقسيم سوريا        
الرئيسية 1 آخر الأخبار 1 أخبار 1 اخبار دولي 1 لافروف : يتهم واشنطن بتقسيم سوريا
27657300_342476169573113_3108573531553279291_n

النضال الوطني تشارك في وقفة احتجاجية على تقليصات “الاونروا” بحق اللاجئين في رفح

وكالة مجال الاخبارية-غزة

شاركت دائرة اللاجئين التابعة لجبهة النضال الوطني الفلسطيني-المنطقة الجنوبية -رفح , في وقفة احتجاجية بعنوان “تقليصات الوكالة جريمة تزيد من معاناة اللاجئين ولن تثنينا عن حق العودة” والتي نظمتها حركة المجاهدين الفلسطينية , صباح اليوم الأحد 11/2/2018م في محافظة رفح. 

ومن جانبه قال الأستاذ/ مؤمن عزيز عضو المكتب السياسي لحركة المجاهدين الفلسطينية في غزة , خلال هذه الوقفة والتي شارك فيها عناصر ومناصري الحركة وبمشاركة عدد من الوجهاء والمخاتير وممثلين عن فصائل العمل الوطني والإسلامي, أن رأس الشر في المنطقة “أمريكا” تحاول تثبيت أركان الكيان والغاء حق العودة واسقاط قضية اللاجئين من خلال التهديد بقطع المساعدات عن الوكالة.
وأكد عضو المكتب السياسي أن حق العودة حق كفلته القوانين والقرارات الدولية ويمتلكه أكثر من خمسة ملايين لاجئ فلسطيني في الوطن والشتات، وحق مقدس ولن نتنازل عنه ولن نفرط فيه أبداً، مؤكداً أن شعبنا الفلسطيني بما يمتلك من رجال يعملون فوق الأرض وتحتها ليلاً ونهاراً في كل الميادين.
ودعا أ. مؤمن الأمة العربية والاسلامية الى تحمل مسئولياتها تجاه القضية الفلسطينية كان الأولى بها أن تدافع عن حق عودة اللاجئين الى أرضهم بدلاً من أن تدفع المليارات للأرعن ترامب بحجة القضاء على الارهاب.
وبارك عزيز لأبطال محور المقاومة الذين رأيناهم بالأمس عندما أسقطوا قاعدة الجيش الذي لايقهر ونظرية سلاح الجو الصهيوني المتميز في شمال فلسطين المحتلة، الذين أثبتت للعالم أجمع أن العدو الصهيوني لايفهم إلا لغة واحدة هي لغة الحراب والقوة، وأن هءا العدو لن يدحر عن أرضنا إلا بخيار المقاومة وليس بخيارات التسوية وما تسمى بعمليات السلام.
وفي ختام حديثه شدد على أن المقاومة وعلى رأسها الشهيد أحمد جرار وأمثاله هم رأس الحربة التي تتكسر عليها كل المؤامرات والمخططات التصفوية لقضيتنا الفلسطينية.
ومن جانبه قال الأستاذ/ جبريل الصوفي القيادي في لجان المقاومة في كلمته عن فصائل المقاومة الفلسطينية أن شعبنا الفلسطيني قادر بما يمتلك من امكانات ومقدرات على اسقاط كل مشاريع التصفية لقضيتنا الفلسطينية، مؤكداً أن صفقة القرن التي تهدف لتصفية حق العودة لن تمر مرور الكرام.
وختم حديثه بمباركة عملية اسقاط الطائرة الصهيونية في شمال فلسطين المحتلة، مؤكداً على اعتزازه بمحور المقاومة الذي يتصدى للعدو الصهيوني.

 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

عن حسن الخضري