الأخبار
‘بحر’ يدعو لتكريس العمل لاسقاط قرار ترامب         الغول: قرار ترامب ‘جريمة حرب’ تستوجب محاكمته         أبو نعيم يدعو لإنشاء نقابة تضم كل المحررين لدعم المصالحة         ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي الامريكي !         ميخائيل بغدانوف: أمريكا بإعلانها بشأن القدس خرقت الشرعية الدولية         بدء حملة الانتخابات الرئاسية رسميا في روسيا         التلفزيون الإيراني “اعترافات” لمدان بالتجسس لصالح الموساد         شعث :القيادة ستواصل حراكها على الساحة الدولية لمواجة قرار ترامب         الديلي تلغراف: الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل سيكون مفيداً لعملية السلام         طريق القضاء على التطرف في إيطاليا يبدأ من السجن والي ماذا ينتهي !؟         الرئيس عباس يتلقى دعوة لزيارة نظيره الإيراني حسن روحاني         اليوم لقاء الخلاص من الاتفاقات وتحويل خطاب الرئيس عباس الى “قرارات”         محكمة أمريكية تقبل دعوى قضائية ضد “بنك فلسطين “         إيران تستضيف الاجتماع الطارئ للجنة فلسطين         السعودية تهدد بالرد على رفع الجمهور الجزائري لافتة كبيرة تجمع سلمان وترامب        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار عربية 1 السعودية تهدد بالرد على رفع الجمهور الجزائري لافتة كبيرة تجمع سلمان وترامب
1502568656D9Qyc

انطلاق البطولة الثانية لسباق الدراجات الهوائية في غزة

غزة – مجال

انطلقت مساء السبت، البطولة الثانية لسباق الدراجات الهوائية في مدينة غزة.

وشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدرجات النارية والهوائية نحو 90 متسابقًا.

وانطلق سباق المشاركون من مدينة رفح جنوب قطاع غزة وصولًا إلى “الكورنيش” مدينة غزة.

وقال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة الدراجات والسيارات الهوائية والنارية سعيد تمراز إن الهدف من البطولات هو نشر اللعبة بين المواطنين، لافتًا إلى أن الاتحاد استطاع من خلال البطولات التي ينفذها زيادة عدد المتسابقين.

وأكد في مقابلة مع “الوطنيـة” أن أعداد المشاركون كانت في البداية ضئيلة جدًا، مشيرًا إلى أن الأعداد وصلت في قطاع غزة لنحو 90 متسابقًا مسجلًا في الاتحاد بشكل رسمي.

وبين أن مسافات السباق ترتفع تدريجيًا في كل بطولة، حيث وصلت المسافة خلال البطولة الحالية إلى 35 كيلو متر، مؤكدًا أن لدى الاتحاد أجندي في فصل الصيف الجاري لزيادة مسافة السابقات.

وأوضح أن هناك ثلاث بطولات سيتم تنفيذها خلال فصل الصيف الجاري، بمسافة 60 متر، مؤكدًا أن الهدف من ذلك إعداد فريق يمثل فلسطين رياضة الدراجات الهوائية بالمسابقات الدولية والعربية والآسيوية والأولمبية.

من جانبه، عبر المتسابق الحاصل على المركز الأول في البطولة محمد عطالله، عن سعادته بعد فوزه بالمركز الأول، مقدمًا شكره لكافة المساهمين في نجاح البطولة.

وطالب عطالله خلال مقابلة مع “الوطنية” الجميع لاسميا المهتمين في الرياضة بقطاع غزة بضرورة مساعدة الشباب في تنظيم بطولات الدرجات الهوائية في القطاع.

بدوره، شكر الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية محمد العمصي الحكومة اليابانية وUNDP على رعاية هذه البطولات الرياضية في غزة.