الأخبار
أبو مرزوق: التفاهمات مع تيار دحلان لا تتعارض مع المصالحة         العبادي: استفتاء كردستان أصبح من الماضي         المؤسسة الأمنية تقرر فتح باب التجنيد و إحالة 6 آلاف ضابط في الضفة وغزة للتقاعد         “رئيس الوزراء” ماضون بالمصالحة ونتنياهو لا يهمنا         قاضي امريكي يعلق العمل بمرسوم ترامب “المعدل ” المناهض للهجرة         كلينتون: الحرب ضد بيونغ يانغ “أمر خطير وفاقد للبصيرة”         أمريكا تحذر من مخاطر لا يمكن تخيلها بسبب برنامج كوريا الشمالية النووي         وزير خارجية قطر: أزمة الخليج تضر بالحرب على تنظيم الدولة         بيان مرتقب لحماس يكشف تفاصيل “قضية هامة” خلال ساعات         السيسي: مصر حريصة على تحقيق المصالحة الفلسطينية         حكومة الاحتلال تصادق على تسهيلات اقتصادية لغزة.. هل بدأ مشروع السلام الاقتصادي؟         “ميدل إيست آي” تكشف تفاصيل غير منشورة لجلسات المصالحة         “التغيير والإصلاح” تدعو لآلية مطمئنة لرواتب الموظفين في غزة         الجامعة العربية: نأمل باستمرار قطار المصالحة         “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار عربية 1 “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس
1502568656D9Qyc

انطلاق البطولة الثانية لسباق الدراجات الهوائية في غزة

غزة – مجال

انطلقت مساء السبت، البطولة الثانية لسباق الدراجات الهوائية في مدينة غزة.

وشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدرجات النارية والهوائية نحو 90 متسابقًا.

وانطلق سباق المشاركون من مدينة رفح جنوب قطاع غزة وصولًا إلى “الكورنيش” مدينة غزة.

وقال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة الدراجات والسيارات الهوائية والنارية سعيد تمراز إن الهدف من البطولات هو نشر اللعبة بين المواطنين، لافتًا إلى أن الاتحاد استطاع من خلال البطولات التي ينفذها زيادة عدد المتسابقين.

وأكد في مقابلة مع “الوطنيـة” أن أعداد المشاركون كانت في البداية ضئيلة جدًا، مشيرًا إلى أن الأعداد وصلت في قطاع غزة لنحو 90 متسابقًا مسجلًا في الاتحاد بشكل رسمي.

وبين أن مسافات السباق ترتفع تدريجيًا في كل بطولة، حيث وصلت المسافة خلال البطولة الحالية إلى 35 كيلو متر، مؤكدًا أن لدى الاتحاد أجندي في فصل الصيف الجاري لزيادة مسافة السابقات.

وأوضح أن هناك ثلاث بطولات سيتم تنفيذها خلال فصل الصيف الجاري، بمسافة 60 متر، مؤكدًا أن الهدف من ذلك إعداد فريق يمثل فلسطين رياضة الدراجات الهوائية بالمسابقات الدولية والعربية والآسيوية والأولمبية.

من جانبه، عبر المتسابق الحاصل على المركز الأول في البطولة محمد عطالله، عن سعادته بعد فوزه بالمركز الأول، مقدمًا شكره لكافة المساهمين في نجاح البطولة.

وطالب عطالله خلال مقابلة مع “الوطنية” الجميع لاسميا المهتمين في الرياضة بقطاع غزة بضرورة مساعدة الشباب في تنظيم بطولات الدرجات الهوائية في القطاع.

بدوره، شكر الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية محمد العمصي الحكومة اليابانية وUNDP على رعاية هذه البطولات الرياضية في غزة.