الأخبار
أبرز 10 نقاط في المؤتمر الصحفي المشترك بين بوتين وترامب         مسؤول فلسطيني تغزل برئيسة كرواتيا خلال النهائي: أنت نجمة هذا الحدث الرياضي         قائد قوات التعبئة الإيراني: شباب غزة سلبوا النوم من عيون قادة الاحتلال الاسرائيلي         الرجوب: رعاية مصر للقاء دحلان بممثلي حماس “سقطة”         ايران : إذا أراد ترامب التفاوض عليه الاتصال بطهران         ايران تستعد للعقوبات الأمريكية بتهريب الدولار         قمة بوتين-ترامب..العقبات والتوقعات         سوريا تتهم “إسرائيل” بقصف موقع عسكري في ريف حلب         النواب المصري يوافق على مشروع قانون منح الجنسية المصرية مقابل 7 ملايين جنيه         استشهاد 9 مواطنين في استهداف إسرائيلي لريف حلب         ترامب: روسيا والاتحاد الأوروبي والصين خصوم لدينا         ترامب عشية قمته مع بوتين: روسيا والاتحاد الأوروبي والصين أعداؤنا‎         الرئيس يحضر المباراة النهائية لبطولة كأس العالم إلى جانب عدد كبير من قادة الدول         حماس تعلق على وثيقة التي نشرها نتنياهو بخصوص مواجهة غزة         نيكولاي ميلادينوف : غزة على حافة حرب جديدة اذا لم تتراجع كل الاطراف خطوة للوراء        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » اخبار دولي » نيكولاي ميلادينوف : غزة على حافة حرب جديدة اذا لم تتراجع كل الاطراف خطوة للوراء

انطلاق البطولة الثانية لسباق الدراجات الهوائية في غزة

غزة – مجال

انطلقت مساء السبت، البطولة الثانية لسباق الدراجات الهوائية في مدينة غزة.

وشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدرجات النارية والهوائية نحو 90 متسابقًا.

وانطلق سباق المشاركون من مدينة رفح جنوب قطاع غزة وصولًا إلى “الكورنيش” مدينة غزة.

وقال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة الدراجات والسيارات الهوائية والنارية سعيد تمراز إن الهدف من البطولات هو نشر اللعبة بين المواطنين، لافتًا إلى أن الاتحاد استطاع من خلال البطولات التي ينفذها زيادة عدد المتسابقين.

وأكد في مقابلة مع “الوطنيـة” أن أعداد المشاركون كانت في البداية ضئيلة جدًا، مشيرًا إلى أن الأعداد وصلت في قطاع غزة لنحو 90 متسابقًا مسجلًا في الاتحاد بشكل رسمي.

وبين أن مسافات السباق ترتفع تدريجيًا في كل بطولة، حيث وصلت المسافة خلال البطولة الحالية إلى 35 كيلو متر، مؤكدًا أن لدى الاتحاد أجندي في فصل الصيف الجاري لزيادة مسافة السابقات.

وأوضح أن هناك ثلاث بطولات سيتم تنفيذها خلال فصل الصيف الجاري، بمسافة 60 متر، مؤكدًا أن الهدف من ذلك إعداد فريق يمثل فلسطين رياضة الدراجات الهوائية بالمسابقات الدولية والعربية والآسيوية والأولمبية.

من جانبه، عبر المتسابق الحاصل على المركز الأول في البطولة محمد عطالله، عن سعادته بعد فوزه بالمركز الأول، مقدمًا شكره لكافة المساهمين في نجاح البطولة.

وطالب عطالله خلال مقابلة مع “الوطنية” الجميع لاسميا المهتمين في الرياضة بقطاع غزة بضرورة مساعدة الشباب في تنظيم بطولات الدرجات الهوائية في القطاع.

بدوره، شكر الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية محمد العمصي الحكومة اليابانية وUNDP على رعاية هذه البطولات الرياضية في غزة.