الأخبار
أبو مرزوق: التفاهمات مع تيار دحلان لا تتعارض مع المصالحة         العبادي: استفتاء كردستان أصبح من الماضي         المؤسسة الأمنية تقرر فتح باب التجنيد و إحالة 6 آلاف ضابط في الضفة وغزة للتقاعد         “رئيس الوزراء” ماضون بالمصالحة ونتنياهو لا يهمنا         قاضي امريكي يعلق العمل بمرسوم ترامب “المعدل ” المناهض للهجرة         كلينتون: الحرب ضد بيونغ يانغ “أمر خطير وفاقد للبصيرة”         أمريكا تحذر من مخاطر لا يمكن تخيلها بسبب برنامج كوريا الشمالية النووي         وزير خارجية قطر: أزمة الخليج تضر بالحرب على تنظيم الدولة         بيان مرتقب لحماس يكشف تفاصيل “قضية هامة” خلال ساعات         السيسي: مصر حريصة على تحقيق المصالحة الفلسطينية         حكومة الاحتلال تصادق على تسهيلات اقتصادية لغزة.. هل بدأ مشروع السلام الاقتصادي؟         “ميدل إيست آي” تكشف تفاصيل غير منشورة لجلسات المصالحة         “التغيير والإصلاح” تدعو لآلية مطمئنة لرواتب الموظفين في غزة         الجامعة العربية: نأمل باستمرار قطار المصالحة         “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار عربية 1 “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس
1

بالصور: انطلاق مسيرات داعمة للأسرى في الضفة وغزة

وكالة مجال الاخبارية-غزة

انطلقت مسيرات جماهيرية في الضفة الغربية وقطاع غزة باتجاه نقاط التماس داعمة للأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام لليوم الـ 33 على التوالي، وتنديداً باستمرار الحصار المفروض على غزة.

ففي قطاع غزة أشعل عدد من الشبان الإطارات على حدود شرق خانيونس – خزاعة وقبالة صوفا شرق رفح، وقبالة بوابة المدرسة العسكرية شرق البريج على حدود وسط القطاع، و قرب السياج الفاصل في ” ناحل عوز” شرق مدينة غزة.

وفي الضفة الغربية والقدس المحتلة، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في عدد من مناطق التماس، حيث انطلقت مسيرة باتجاه حاجز قلنديا شمال القدس إسنادا لإضراب الأسرى في سجون الاحتلال.

وفي رام الله انطلقت مسيرة من قرية عابود وقرى غرب رام الله، كما أفيد بوجود مواجهات في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل.

وفي نابلس، أصيبت الصحفية أمون الشيخ، خلال تغطيتها للمواجهات على مدخل بلدة بيت دجن شرق نابلس، كما أفيد عن اندلاع مواجهات أخرى عند مدخل بلدة بيتا جنوب نابلس.

يشار إلى أن قوات الاحتلال أغلقت مداخل بلدة بيتا جنوب نابلس بالسواتر الترابية والمكعبات الإسمنتية منذ ساعات صباح اليوم.

انطلاق مسيرات داعمة للأسرى في الضفة وغزة
انطلاق مسيرات داعمة للأسرى في الضفة وغزة
انطلاق مسيرات داعمة للأسرى في الضفة وغزة
انطلاق مسيرات داعمة للأسرى في الضفة وغزة
انطلاق مسيرات داعمة للأسرى في الضفة وغزة
انطلاق مسيرات داعمة للأسرى في الضفة وغزة