الأخبار
أبو مرزوق: التفاهمات مع تيار دحلان لا تتعارض مع المصالحة         العبادي: استفتاء كردستان أصبح من الماضي         المؤسسة الأمنية تقرر فتح باب التجنيد و إحالة 6 آلاف ضابط في الضفة وغزة للتقاعد         “رئيس الوزراء” ماضون بالمصالحة ونتنياهو لا يهمنا         قاضي امريكي يعلق العمل بمرسوم ترامب “المعدل ” المناهض للهجرة         كلينتون: الحرب ضد بيونغ يانغ “أمر خطير وفاقد للبصيرة”         أمريكا تحذر من مخاطر لا يمكن تخيلها بسبب برنامج كوريا الشمالية النووي         وزير خارجية قطر: أزمة الخليج تضر بالحرب على تنظيم الدولة         بيان مرتقب لحماس يكشف تفاصيل “قضية هامة” خلال ساعات         السيسي: مصر حريصة على تحقيق المصالحة الفلسطينية         حكومة الاحتلال تصادق على تسهيلات اقتصادية لغزة.. هل بدأ مشروع السلام الاقتصادي؟         “ميدل إيست آي” تكشف تفاصيل غير منشورة لجلسات المصالحة         “التغيير والإصلاح” تدعو لآلية مطمئنة لرواتب الموظفين في غزة         الجامعة العربية: نأمل باستمرار قطار المصالحة         “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار عربية 1 “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس
21150232_1940688536170692_202429332370435439_n

بالصور || حفل تخرج المشاركين في مخيم الشباب العربي المقاوم الثاني، في معسكر عين الصاحب بريف دمشق

دمشق – مجال


اختتم مخيم الشباب العربي المقاوم الثاني الذي أقامته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تحت شعار “بالمقاومة وإرادة الشباب ننتصر” فعالياته اليوم في ريف دمشق بمشاركة وفود شبابية من عدد من الدول العربية.

وأكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال القطري محمد شعبان عزوز مواصلة التمسك بالمقاومة والعمل على تحرير كل الأراضي العربية المحتلة.

وشدد عزوز على أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية لسورية مشيرا إلى أن محاولات نشر الفوضى في المنطقة العربية هدفها تمكين الكيان الصهيوني من الاستفراد بالمنطقة والتخلي عن المقاومة واستلاب حقوق الشعب الفلسطيني.

بدوره أكد أمين عام الجبهة أحمد جبريل أن هناك انحرافا اليوم عند بعض الفلسطينيين والعرب في فهم طبيعة الصراع مع العدو الصهيوني مبينا أن الفلسطينيين وحدهم غير قادرين على تحرير بلادهم فلابد من اشتراك الجميع وتحديد أدوارهم فالكيان الصهيوني تم انشاؤه لحماية مصالح الدول الكبرى في هذه المنطقة كلها لما تمتلكه من مقومات وأهمية تاريخية واستراتيجية.

من جهته حذر أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد من تعرض القضية الفلسطينية لمفصل تاريخي خطير من خلال الدعوة الأمريكية لمؤتمر إقليمي بتواطؤ عربي، والهدف منه تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني والالتفاف مجددا على محور المقاومة وتصفية القضية وإنهاء الصراع مع العدو، داعيا الى عدم توفير غطاء فلسطيني لهذا المسار الخطير.
ودعا عبد المجيد إلى التسلح بالوعي والعلم والعمل معا جميعا من أجل دحر المؤامرة الجديدة والانتصار على العدو الصهيوني وإعادة حقوق شعبنا وأمتنا.

وأكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين”المرابطون” العميد مصطفى حمدان أن انتصار سورية قيادة وجيشاً وشعباً في مواجهة الهجمة الإرهابية الكونية التي تتعرض لها يشكل انتصارا لكل الأمة العربية وللقضية الفلسطينية وهو بوابة العبور إلى فلسطين فسورية هي أرض المقاومة وساحة المعركة الأساسية والقلعة المركزية للفكر والنضال القومي العربي.

حضر الاختتام سفير اليمن بدمشق وعدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية والأحزاب السورية والعربية وفعاليات اجتماعية وثقافية ودينية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏13‏ شخصًا‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏جبل‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏5‏ أشخاص‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏