الأخبار
النائب موسى: التشريعي باقٍ والقوانين لا تجيز أن يحل المركزي كبديل         خمسة وفود طبية أجنبية جديدة تصل الضفة و قطاع غزة         مصدر اردنى ينفي حضور بن سلمان لقاء نتنياهو         الاسد.. يعلن موعد انتخابات المجالس المحلية في سوريا         كوشنر: إذا لم يعد أبو مازن الى طاولة الحوار فاننا سننشر خطة السلام وهذا ما قاله عن غزة وحماس         الأتراك يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة         مستشار ترامب يتحدث عن صفقة القرن وغزة ويكشف تفاصيل لقاءاته مع القادة العرب         امريكا تبعث رسالة لفصائل المعارضة السورية         وفاة صاحب فكرة اختراق خط “بارليف”         لحظة استهداف رئيس زيمبابوي خلال إلقائه كلمة         منسق السلام في الشرق الاوسط: غزة ليست قضية إنسانية بل أمنية وسياسية خطيرة         صالحي : مستقبل مرعب ينتظر العالم إذا انهار الاتفاق النووي         حجب إعلام حزب الله على فيسبوك وتويتر         صحيفة: زيارة الأمير ويليام الى فلسطين “إعتذار غير مباشر” عن وعد بلفور         اشتية لحماس: إذا عارضتم منظورنا للمصالحة الشاملة فأمامنا هذا الخيار        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » اشتية لحماس: إذا عارضتم منظورنا للمصالحة الشاملة فأمامنا هذا الخيار

بالفيديو..ترامب يرد على دي نيرو: مخمور ومتواضع الذكاء

 “روبيرت دي نيرو شخص منخفض الذكاء،  تلقى العديد من اللكمات على الرأس من قبل ملاكمين حقيقيين في الأفلام”.
وكالات _ وكالة مجال الاخبارية 
انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الثلاثاء، نجم هوليوود الشهير روبرت دي نيرو، قائلاً إن “مستوى ذكائه منخفض جداً”، بعد الكلمة التي سبّ فيها دي نيرو ترامب خلال حفل توزيع جوائز توني، الأحد الماضي.

وكتب ترامب في سلسلة تغريدات على حسابه عبر تويتر: “روبيرت دي نيرو شخص منخفض الذكاء،  تلقى العديد من اللكمات على الرأس من قبل ملاكمين حقيقيين في الأفلام”.
وتابع ترامب: “شاهدته الليلة الماضية وأعتقد حقاً أنه ربما كان مخموراً، أعتقد أنه لا يدرك أن اقتصادنا هو الأفضل على الإطلاق، والتوظيف في أعلى مستوياته على الإطلاق، والعديد من الشركات تتدفق إلى بلادنا”.

Donald J. Trump

 

@realDonaldTrump

Robert De Niro, a very Low IQ individual, has received to many shots to the head by real boxers in movies. I watched him last night and truly believe he may be “punch-drunk.” I guess he doesn’t…

Donald J. Trump

 

@realDonaldTrump

 
 

…realize the economy is the best it’s ever been with employment being at an all time high, and many companies pouring back into our country. Wake up Punchy!

 
وقوبل دي نيرو، الذي عُرف برفضه القاطع لسياسات ترامب، بتصفيق الجمهور بحرارة في حفل جوائز توني، بعد أن قال في بداية كلمته: “سأقول شيئاً واحداً: اللعنة على ترامب”.
وكان دي نيرو قال الثلاثاء، إن تصريحات ترامب الأخيرة عن كندا “مشينة”، واعتذر لرئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وآخرين كانوا حاضرين في قمة مجموعة السبع في، وفق وكالة أنباء “أسوشيتد برس”.