الأخبار
انطلاق حملة دولية لمناصرة مسيرات العودة في قطاع غزة         الخارجية الأمريكية :تلغي مصطلح “الأراضي المحتلة” من تقريرها عن حقوق الإنسان         الاندبندنت: امريكا اخترعت الهجوم الكيميائي على دوما         عريقات: قدمنا 3 ملفات حول “الجرائم الإسرائيلية” للجنائية الدولية         ترامب يرحب بقرار كوريا الشمالية وقف التجارب النووية         الاتحاد الأوروبي يدعو لفتح تحقيق كامل بقتل متظاهري غزة         امريكا تخصص مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن صحفي مفقود في سوريا         “سفينة العودة”ستنطلق من النرويج الى غزة في ذكرى النكبة، للمساهمة في فك الحصار         صالحي: إيران مستعدة لكل السيناريوهات في حال خروج الولايات المتحدة من الاتفاق النووي         أمريكا تتهم الرياض بانتهاك حقوق الإنسان داخلياً وخارجياً         حفيظ دراجي : الوقوف مع فلسطين واجب         لؤلؤة الخاطر : يوجد “بداية حلحلة” للأزمة الخليجية ولكن ليس على المستوى المطلوب         كوريا الشمالية ستجمد الأنشطة النووية وتجارب الصواريخ وترامب يرحب         الحريري: القدس تستحق أن نجتمع لوحدتها.. ومهما حصل ستبقى العاصمة الأبدية لفلسطين         ترامب : ارتفاع أسعار النفط الحالي مصطنع في ظل كميات العروض المرتفعة        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » اخبار دولي » ترامب : ارتفاع أسعار النفط الحالي مصطنع في ظل كميات العروض المرتفعة

برشلونة يسعى لضم الفرنسي مارسيال هذا الصيف

ينتهي تعاقد مارسيال مع مانشستر يونايتد في صيف 2019، لكن النادي الإنجليزي يحتفظ بحق تمديده لعام إضافي.
وكالات – وكالة مجال الاخبارية 
كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم رصد 60 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدمات مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفرنسي أنتوني مارسيال في الصيف المقبل.

وأفادت بعض التقارير الإعلامية أن مفاوضات اللاعب الفرنسي حول تجديد تعاقده مع إدارة مانشستر يونايتد وصلت إلى طريق مسدود، وسط تراجع مشاركاته في المباريات تحت قيادة المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو.

وينتهي تعاقد مارسيال مع مانشستر يونايتد في صيف 2019، لكن النادي الإنجليزي يحتفظ بحق تمديده لعام إضافي.

وذكرت الصحيفة البريطانية أنه منذ وصول التشيلي أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد، لم يسجل مارسيال أية أهداف، كما لم يشارك ضمن التشكيلة الأساسية سوى في 4 مباريات فقط، من بينها هزيمة الفريق أمام توتنهام ونيوكاسل قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 64 من مباراة تشيلسي.

وتحدثت وسائل الإعلام المختلفة عن أن مارسيال لا يشعر بالراحة مع مانشستر يونايتد بعدما أجبر على اللعب في مركز الجناح الأيمن بدلا من مركزه المفضل في الجانب الأيسر، وذلك من أجل محاباة سانشيز الذي يجيد اللعب في هذا الموقع.

وسعى النادي الكتالوني في الصيف الماضي إلى حسم صفقة انتقال مارسيال لصفوفه قبل أن يتحرك لضم مواطنه عثماني ديمبلي، لكنه قد يعود في فترة الانتقالات المقبلة للتفاوض حول الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة بات واثقاً من اتمام صفقة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لصفوفه هذا الصيف، في الوقت الذي يراقب فيه لاعب فولهام الصاعد ريان سيسيغنون.

وسجل سيسيجنون (17 عاماً) 14 هدفاً في 43 مباراة مع فولهام هذا الموسم.