الأخبار
موغرينى تحذر الاحتلال من عواقب تنفيذ هدم “الخان الأحمر”         الرئيس عباس يواصل قطع العلاقات مع واشنطن         سفن كسر الحصار تنطلق من جزيرة صقلية نحو غزة اليوم         روحاني رفض طلب ترامب ثماني مرات للقائه         الاحتلال يحتجز أكثر من 2000 شاحنة مُحملة بالبضائع لغزة         كوادر ومقاتلي جبهةالنضال في معسكر الانطلاقة بدرعا         خلافات وتبادل الاتهامات بين الوزراء الإسرائيليين بسبب الأحداث بغزة         ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط ولقائي مع بوتين أفضل من قمة الناتو         كيري: ترامب استسلم لبوتين بقده وقديده         دخول شاحنات من السولار إلى قطاع غزة عبر معبر رفح         تحذيرات لابن سلمان: تبني صفقة ترامب سيقودك لمصير السادات!         الناتو و محاولة الانقلاب في تركيا … هل كان يعلم بها ؟         صحيفة ألمانية: ترامب بسذاجته قدّم ضعف الغرب لبوتين على طبق من فضة         B .D .S ..الكنيسة الأسقفية تنجح في حملة مقاطعة الاحتلال         انتقادات ساخنة ومطالب بعزل ترامب بعد لقائه بوتين        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » اخبار دولي » انتقادات ساخنة ومطالب بعزل ترامب بعد لقائه بوتين

بمشاركة النضال الوطني ..احياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذكري تقسيم فلسطين

وكالة مجال الاخبارية-غزة

شاركت جبهة النضال الوطني الفلسطيني في مؤتمر صحفي , صباح اليوم الثلاثاء بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذكري تقسيم فلسطين والذي نظمته القوى الوطنية والاسلامية امام مبني الامم المتحده  بغزة،

أشاد اسماعيل رضوان القيادى في حركة حماس على الوحدة الوطنية والوقوف صف واحد، لمواجهة هذا المحتل الغاشم الظالم ،و طالب برفع العقوبات الجائرة علي الشعب الفلسطينى الذي عانى الويلات من ظلم وعدوان. مضيفا ان اعادة بناء المنظومة الوطنية تكتمل بوحدة الشعب ووقوفه صفا الى صف.

وطالب القيادى رضوان خلال المؤتمر الصحفي ، باصلاح منظمة التحرير الفلسطينية ، واعادة اللحمة الوطنية من أجل اعادة بناء البيت الفلسطينى الذي شتته الاحتلال الصهيوني وضرب به عرض الحائط. وأكد رضوان أن الوحدة الوطنية بما فيها من قوى وفصائل وطنية، تسعى من أجل التأكيد و السعي بالتمسك بالثوابت الوطنية الذي لا رجوع لها.

و أشار الي أن الشعب الفلسطينى لا يتنازل عن أي شبر في فلسطين، والاتجاه الى خيار المقاومة، لأن الاحتلال لا يفهم الا لغة القوة وكل ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة . وطالب رضوان الشعوب العربية وانظمتها الى حل النزاعات العربية والالتفاف حول الشعب الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية.

وتابع القيادى رضوان بأن المجتمع الدولى يجب عليه أن يصون حقوق شعبنا والعمل على زوال الاحتلال. وفي السياق نفسه طالب رضوان المنظمات الحقوقية أن تقف مع الشعب الفلسطينى وأن تحاكم قادة الاحتلال على ما اقترفوه من مجازر وانتهاكات بحق شعبنا والعمل على تقديم قادة الاحتلال لمحكمة العدل الدولية.

واكد أن سلاح المقاومة هو حق شرعي من أجل العمل سوياً على تحرير الاسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال الصهيوني ،وتحرير كل شبر من أرض فلسطين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏