الأخبار
‘بحر’ يدعو لتكريس العمل لاسقاط قرار ترامب         الغول: قرار ترامب ‘جريمة حرب’ تستوجب محاكمته         أبو نعيم يدعو لإنشاء نقابة تضم كل المحررين لدعم المصالحة         ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي الامريكي !         ميخائيل بغدانوف: أمريكا بإعلانها بشأن القدس خرقت الشرعية الدولية         بدء حملة الانتخابات الرئاسية رسميا في روسيا         التلفزيون الإيراني “اعترافات” لمدان بالتجسس لصالح الموساد         شعث :القيادة ستواصل حراكها على الساحة الدولية لمواجة قرار ترامب         الديلي تلغراف: الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل سيكون مفيداً لعملية السلام         طريق القضاء على التطرف في إيطاليا يبدأ من السجن والي ماذا ينتهي !؟         الرئيس عباس يتلقى دعوة لزيارة نظيره الإيراني حسن روحاني         اليوم لقاء الخلاص من الاتفاقات وتحويل خطاب الرئيس عباس الى “قرارات”         محكمة أمريكية تقبل دعوى قضائية ضد “بنك فلسطين “         إيران تستضيف الاجتماع الطارئ للجنة فلسطين         السعودية تهدد بالرد على رفع الجمهور الجزائري لافتة كبيرة تجمع سلمان وترامب        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار عربية 1 السعودية تهدد بالرد على رفع الجمهور الجزائري لافتة كبيرة تجمع سلمان وترامب
24174182_1939863129667314_8085008636313875168_n

بمشاركة النضال الوطني ..احياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذكري تقسيم فلسطين

وكالة مجال الاخبارية-غزة

شاركت جبهة النضال الوطني الفلسطيني في مؤتمر صحفي , صباح اليوم الثلاثاء بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذكري تقسيم فلسطين والذي نظمته القوى الوطنية والاسلامية امام مبني الامم المتحده  بغزة،

أشاد اسماعيل رضوان القيادى في حركة حماس على الوحدة الوطنية والوقوف صف واحد، لمواجهة هذا المحتل الغاشم الظالم ،و طالب برفع العقوبات الجائرة علي الشعب الفلسطينى الذي عانى الويلات من ظلم وعدوان. مضيفا ان اعادة بناء المنظومة الوطنية تكتمل بوحدة الشعب ووقوفه صفا الى صف.

وطالب القيادى رضوان خلال المؤتمر الصحفي ، باصلاح منظمة التحرير الفلسطينية ، واعادة اللحمة الوطنية من أجل اعادة بناء البيت الفلسطينى الذي شتته الاحتلال الصهيوني وضرب به عرض الحائط. وأكد رضوان أن الوحدة الوطنية بما فيها من قوى وفصائل وطنية، تسعى من أجل التأكيد و السعي بالتمسك بالثوابت الوطنية الذي لا رجوع لها.

و أشار الي أن الشعب الفلسطينى لا يتنازل عن أي شبر في فلسطين، والاتجاه الى خيار المقاومة، لأن الاحتلال لا يفهم الا لغة القوة وكل ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة . وطالب رضوان الشعوب العربية وانظمتها الى حل النزاعات العربية والالتفاف حول الشعب الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية.

وتابع القيادى رضوان بأن المجتمع الدولى يجب عليه أن يصون حقوق شعبنا والعمل على زوال الاحتلال. وفي السياق نفسه طالب رضوان المنظمات الحقوقية أن تقف مع الشعب الفلسطينى وأن تحاكم قادة الاحتلال على ما اقترفوه من مجازر وانتهاكات بحق شعبنا والعمل على تقديم قادة الاحتلال لمحكمة العدل الدولية.

واكد أن سلاح المقاومة هو حق شرعي من أجل العمل سوياً على تحرير الاسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال الصهيوني ،وتحرير كل شبر من أرض فلسطين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏