الأخبار
بالصور الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في رمضان الخير في ريف دمشق         الجامعة العربية تدين جريمة قتل الأسير “عويسات” وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق بجرائم الاحتلال         أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل بعد الإنتخابات         تبنياً للموقف الامريكي.. غوتيرس يتهم حزب الله بانتهاك قرارات مجلس الامن         عشراوي تطالب مجلس الامن الدولي بمحاكمة الاحتلال لارتكابه جرائم بحق شعبنا         رام بن باراك .. واشنطن تسعى لقلب النظام في ايران         عريقات: لم نستطع دفع رواتب موظفي غزة بسبب مشاكل اقتصادية وفنية!         بيونغ يانغ تمنع صحفيي الجنوب من تغطية تفكيك موقع التجارب النووية         الخارجية الرومانية تعلن عزمها نقل سفارتها إلى القدس!         حماس:اعتبرتها غير مسؤولة .. باراغواي بنقل سفارتها للقدس         تخبط أمريكي بسبب الملف النووي الايراني         الأنروا تسعى لسد عجز 200 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين         اجتماع بين ملادينوف ووزير إسرائيلي لبحث أزمات قطاع غزة         ترامب قد يمتنع عن لقاء الزعيم الكوري!         نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم

بيت عزاء للشهيد أحمد جرار في دمشق

دمشق – مجال 

أقيم بيت عزاء للشهيد أحمد نصر جرار بدعوة لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني وتحالف قوى المقاومة الفلسطينية وذوي وآل الشهيد في سوريا في صالة آرام بالقرب من ساحة عرنوس وسط العاصمة السورية دمشق.
وتلقى ممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية وأهل الشهيد وممثلو الفعاليات الفلسطينية في سوريا واجب العزاء من أبناء المخيمات الفلسطينية والهيئات السياسية والشعبية الفلسطينية والسورية. 
وشارك في بيت العزاء قيادات وممثلين عن كل الفصائل الفلسطينية
وقال خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية الذي كان في مقدمة المستقبلين في بيت العزاء …انهم جاؤوا ليتلقوا التهاني بشهيد جديد من أبناء فلسطين الأوفياء لوطنهم ومن أبطالها الميامين ، والذي مثل رمزا للبطولة والتضحية وأيقونة يقتدي بها كل شرفاء شعبنا ، ونحن نفخر ونعتز بالشهيد البطل وكل شهداء شعبنا مؤكدا أن خيار المقاومة الذي تبناه الشهيد ودافع عنه حتى آخر لحظة من عمره إنما هو الحل الوحيد لتحرير فلسطين.
وأشار عبد المجيد: أن إقامة بيت عزاء في دمشق بمشاركة كل الفصائل الفلسطينية وفعاليات سورية يعبر عن الترابط الوطني والقومي بين فلسطين وسوريا والذي عمد بالدماء الزكية من ابنا الشعبين دفاعا عن فلسطين وسوريا والأمة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏نص‏‏‏‏