الأخبار
أبو مرزوق: التفاهمات مع تيار دحلان لا تتعارض مع المصالحة         العبادي: استفتاء كردستان أصبح من الماضي         المؤسسة الأمنية تقرر فتح باب التجنيد و إحالة 6 آلاف ضابط في الضفة وغزة للتقاعد         “رئيس الوزراء” ماضون بالمصالحة ونتنياهو لا يهمنا         قاضي امريكي يعلق العمل بمرسوم ترامب “المعدل ” المناهض للهجرة         كلينتون: الحرب ضد بيونغ يانغ “أمر خطير وفاقد للبصيرة”         أمريكا تحذر من مخاطر لا يمكن تخيلها بسبب برنامج كوريا الشمالية النووي         وزير خارجية قطر: أزمة الخليج تضر بالحرب على تنظيم الدولة         بيان مرتقب لحماس يكشف تفاصيل “قضية هامة” خلال ساعات         السيسي: مصر حريصة على تحقيق المصالحة الفلسطينية         حكومة الاحتلال تصادق على تسهيلات اقتصادية لغزة.. هل بدأ مشروع السلام الاقتصادي؟         “ميدل إيست آي” تكشف تفاصيل غير منشورة لجلسات المصالحة         “التغيير والإصلاح” تدعو لآلية مطمئنة لرواتب الموظفين في غزة         الجامعة العربية: نأمل باستمرار قطار المصالحة         “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار عربية 1 “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس
telegram-messenger-jpg-96855640777376195

تليغرام تضيف ميزات جديدة لتطبيقها


وكالات_ وكالة مجال الاخبارية

أعلنت خدمة التراسل الفوري تليغرام، عن إطلاق الإصدار 4.4 من تطبيقها، ليجلب معه عدداً من المزايا الجديدة، بما في ذلك إمكانية مشاركة الموقع الحالي لحظياً مع الأصدقاء في الدردشات.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها: “وهذا مفيد حين تكون في طريقك إلى موعد أو تحاول التنسيق مع الأصدقاء في حدث كبير. فبدلاً من إرسال مواقع ثابتة على الخريطة كل دقيقة، يمكنك الآن مشاركة موقعك المباشر مع الأشخاص الذين تلتقي بهم لمدة 15 دقيقة أو ساعة أو 8 ساعات”.

ويمكن الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على رمز الموقع من قائمة المرفقات، ثم اختيار “شارك موقعي لـ”Share My Location for”. هذا ويمكن مشاركة الموقع لحظياً في المحادثات الجماعية، حيث يمكن مشاهدة خريطة تفاعلية للمواقع الحالية لجميع الأعضاء، في حال اختاروا هم أيضاً مشاركته.

وقالت تليغرام إن الإصدار 4.4 الجديد يأتي أيضاً مع مشغل وسائط جديد، إذ أعادت الشركة تصميم مشغل الصوتيات لدعم أفضل لتشغيل مختلف الملفات الصوتية. كما يأتي التحديث مع منصة جديدة للترجمة، لتحسين ترجمة واجهة التطبيق، عن طريق مساهمات المستخدمين، ثم إن التطبيق أصبح متاحاً بعدد من اللغات الجديدة، ليصبح عدد اللغات التي يدعمها التطبيق 13 لغة، يمكن الوصول إليها من الإعدادات.

وفيما يخص الدردشات الجماعية والمجموعات، أوضحت الشركة أن التحديث يأتي مع ميزة تمييز رسائل المسؤولين، من خلال وضع علامة خاصة بهم، ثم إنه أصبح بإمكان مسؤولي المجموعات الكبيرة جداً التحكم بقدرة المستخدمين الجدد على رؤية الرسائل الأقدم.

ويتوفر تطبيق تليغرام على مختلف المنصات، بما في ذلك أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية، مثل أندرويد، وiOS، وويندوز فون، فضلاً عن وجود نسخة ويب، وتطبيق للحواسب الشخصية العاملة بأنظمة ويندوز، وماك، ولينوكس.