الأخبار
الغول: قرار ترامب ‘جريمة حرب’ تستوجب محاكمته         أبو نعيم يدعو لإنشاء نقابة تضم كل المحررين لدعم المصالحة         ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي الامريكي !         ميخائيل بغدانوف: أمريكا بإعلانها بشأن القدس خرقت الشرعية الدولية         بدء حملة الانتخابات الرئاسية رسميا في روسيا         التلفزيون الإيراني “اعترافات” لمدان بالتجسس لصالح الموساد         شعث :القيادة ستواصل حراكها على الساحة الدولية لمواجة قرار ترامب         الديلي تلغراف: الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل سيكون مفيداً لعملية السلام         طريق القضاء على التطرف في إيطاليا يبدأ من السجن والي ماذا ينتهي !؟         الرئيس عباس يتلقى دعوة لزيارة نظيره الإيراني حسن روحاني         اليوم لقاء الخلاص من الاتفاقات وتحويل خطاب الرئيس عباس الى “قرارات”         محكمة أمريكية تقبل دعوى قضائية ضد “بنك فلسطين “         إيران تستضيف الاجتماع الطارئ للجنة فلسطين         السعودية تهدد بالرد على رفع الجمهور الجزائري لافتة كبيرة تجمع سلمان وترامب         القناة 10: الرئيس محمود عباس في طهران الأيام المقبلة        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار متفرقة 1 القناة 10: الرئيس محمود عباس في طهران الأيام المقبلة
telegram-messenger-jpg-96855640777376195

تليغرام تضيف ميزات جديدة لتطبيقها


وكالات_ وكالة مجال الاخبارية

أعلنت خدمة التراسل الفوري تليغرام، عن إطلاق الإصدار 4.4 من تطبيقها، ليجلب معه عدداً من المزايا الجديدة، بما في ذلك إمكانية مشاركة الموقع الحالي لحظياً مع الأصدقاء في الدردشات.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها: “وهذا مفيد حين تكون في طريقك إلى موعد أو تحاول التنسيق مع الأصدقاء في حدث كبير. فبدلاً من إرسال مواقع ثابتة على الخريطة كل دقيقة، يمكنك الآن مشاركة موقعك المباشر مع الأشخاص الذين تلتقي بهم لمدة 15 دقيقة أو ساعة أو 8 ساعات”.

ويمكن الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على رمز الموقع من قائمة المرفقات، ثم اختيار “شارك موقعي لـ”Share My Location for”. هذا ويمكن مشاركة الموقع لحظياً في المحادثات الجماعية، حيث يمكن مشاهدة خريطة تفاعلية للمواقع الحالية لجميع الأعضاء، في حال اختاروا هم أيضاً مشاركته.

وقالت تليغرام إن الإصدار 4.4 الجديد يأتي أيضاً مع مشغل وسائط جديد، إذ أعادت الشركة تصميم مشغل الصوتيات لدعم أفضل لتشغيل مختلف الملفات الصوتية. كما يأتي التحديث مع منصة جديدة للترجمة، لتحسين ترجمة واجهة التطبيق، عن طريق مساهمات المستخدمين، ثم إن التطبيق أصبح متاحاً بعدد من اللغات الجديدة، ليصبح عدد اللغات التي يدعمها التطبيق 13 لغة، يمكن الوصول إليها من الإعدادات.

وفيما يخص الدردشات الجماعية والمجموعات، أوضحت الشركة أن التحديث يأتي مع ميزة تمييز رسائل المسؤولين، من خلال وضع علامة خاصة بهم، ثم إنه أصبح بإمكان مسؤولي المجموعات الكبيرة جداً التحكم بقدرة المستخدمين الجدد على رؤية الرسائل الأقدم.

ويتوفر تطبيق تليغرام على مختلف المنصات، بما في ذلك أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية، مثل أندرويد، وiOS، وويندوز فون، فضلاً عن وجود نسخة ويب، وتطبيق للحواسب الشخصية العاملة بأنظمة ويندوز، وماك، ولينوكس.