الأخبار
النائب موسى: التشريعي باقٍ والقوانين لا تجيز أن يحل المركزي كبديل         خمسة وفود طبية أجنبية جديدة تصل الضفة و قطاع غزة         مصدر اردنى ينفي حضور بن سلمان لقاء نتنياهو         الاسد.. يعلن موعد انتخابات المجالس المحلية في سوريا         كوشنر: إذا لم يعد أبو مازن الى طاولة الحوار فاننا سننشر خطة السلام وهذا ما قاله عن غزة وحماس         الأتراك يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة         مستشار ترامب يتحدث عن صفقة القرن وغزة ويكشف تفاصيل لقاءاته مع القادة العرب         امريكا تبعث رسالة لفصائل المعارضة السورية         وفاة صاحب فكرة اختراق خط “بارليف”         لحظة استهداف رئيس زيمبابوي خلال إلقائه كلمة         منسق السلام في الشرق الاوسط: غزة ليست قضية إنسانية بل أمنية وسياسية خطيرة         صالحي : مستقبل مرعب ينتظر العالم إذا انهار الاتفاق النووي         حجب إعلام حزب الله على فيسبوك وتويتر         صحيفة: زيارة الأمير ويليام الى فلسطين “إعتذار غير مباشر” عن وعد بلفور         اشتية لحماس: إذا عارضتم منظورنا للمصالحة الشاملة فأمامنا هذا الخيار        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » اشتية لحماس: إذا عارضتم منظورنا للمصالحة الشاملة فأمامنا هذا الخيار

حماس تعلن استعدادها لحل اللجنة الادارية فوراً وعقد جلسات حوار مع فتح

القاهرة – مجال

أعلن وفد حركة حماس الذي توجه للقاهرة أول أمس السبت، أن الحركة “مستعدة” لحل اللجنة الادارية فوراً، وعقد جلسات حوار مع حركة فتح في القاهرة، لإبرام اتفاق وتحديد آليات تنفيذه.

وأكد الوفد في بيان صحافي، أن حماس مستعدة لتمكين حكومة الوفاق الوطني من ممارسة مهامها وإجراء الانتخابات، على أن يعقب ذلك عقد مؤتمر موسع للفصائل الفلسطينية بالقاهرة بهدف تشكيل حكومة وحدة وطنية تتولى مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني بالضفة والقطاع والقدس.

وبحسب البيان، فقد التقى رئيس المكتب السياسي للحركة اسماعيل هنية وعدد من أعضاء المكتب في الداخل والخارج؛ برئيس المخابرات العامة المصرية.

وأكّد الوفد على حرص حماس، على أمن واستقرار جمهورية مصر العربية، “وعدم السماح باستخدام قطاع غزة بأي صورة من الصور للمساس بأمن مصر”.

وعبر الوفد عن “الشكر والتقدير للجهد المصري للتخفيف من آلام الشعب الفلسطيني ومعاناته وعلى دور مصر التاريخي في دعم القضية الفلسطينية”.