الأخبار
كوادر ومقاتلي جبهةالنضال في معسكر الانطلاقة بدرعا         خلافات وتبادل الاتهامات بين الوزراء الإسرائيليين بسبب الأحداث بغزة         ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط ولقائي مع بوتين أفضل من قمة الناتو         كيري: ترامب استسلم لبوتين بقده وقديده         دخول شاحنات من السولار إلى قطاع غزة عبر معبر رفح         تحذيرات لابن سلمان: تبني صفقة ترامب سيقودك لمصير السادات!         الناتو و محاولة الانقلاب في تركيا … هل كان يعلم بها ؟         صحيفة ألمانية: ترامب بسذاجته قدّم ضعف الغرب لبوتين على طبق من فضة         B .D .S ..الكنيسة الأسقفية تنجح في حملة مقاطعة الاحتلال         انتقادات ساخنة ومطالب بعزل ترامب بعد لقائه بوتين         نقل رئيس أركان الجيش المصري السابق المعتقل عنان إلى المستشفى لوضعه الحرج         الاتحاد الاوروبي يستنكر ادعاءات ’’اسرائيل,, بأنه يمول “الإرهاب”         ملادينوف الي “حماس”: الطائرات الحارقة ستجر عليكم حرباً رابعة         اجتماع مغلق بين بوتين وترامب يكشف بعض الحقائق         أبرز 10 نقاط في المؤتمر الصحفي المشترك بين بوتين وترامب        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » اخبار دولي » أبرز 10 نقاط في المؤتمر الصحفي المشترك بين بوتين وترامب

خمسة فصائل فلسطينية في دمشق تقاطع اللقاء مع وفد ” تحالف عباس” برئاسة الأحمد

الفصائل التي قاطعت هي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وحركة فتح “الانتفاضة ، وجبهة التحرير الفلسطينية، والحزب الشيوعي الفلسطيني.

 دمشق – مجال

أفادت مصادر إعلامية أن خمسة فصائل فلسطينية في دمشق قاطعت الاجتماع مع مع وفد ” تحالف عباس” الذي يرأسه عزام الأحمد القادم من رام الله .

وأكدت الفصائل مقاطعتها الاجتماع على اعتبار أن الوفد يمثل اللجنة التنفيذية التي هي من افرازات المجلس الوطني الغير شرعي والانقسامي والذي عقد في مؤخرا في رام الله تحت حراب الاحتلال وقاطعته فصائل المقاومة الفلسطينية.

بالاضافة لعدم تحمل وتخلي المنظمة عن مسؤولياتها في مساعدة النازحين من أهالي المخيمات الفلسطينية في سوريا وخاصة مخيم اليرموك الذي لحق به دمارا كبيرا والذي يمثل رمزا لحق العودة وعاصمة للشتات والمقاومة.
وقالت المصادرأن استمرار الحصار والعقوبات من قبل محمود عباس على قطاع غزة، وعدم اتخاذ خطوات عملية وجادة لمواجهة صفقة القرن سبب آخر في مقاطعة الاجتماع.
والفصائل التي قاطعت هي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وحركة فتح “الانتفاضة ، وجبهة التحرير الفلسطينية، والحزب الشيوعي الفلسطيني.