الأخبار
النائب موسى: التشريعي باقٍ والقوانين لا تجيز أن يحل المركزي كبديل         خمسة وفود طبية أجنبية جديدة تصل الضفة و قطاع غزة         مصدر اردنى ينفي حضور بن سلمان لقاء نتنياهو         الاسد.. يعلن موعد انتخابات المجالس المحلية في سوريا         كوشنر: إذا لم يعد أبو مازن الى طاولة الحوار فاننا سننشر خطة السلام وهذا ما قاله عن غزة وحماس         الأتراك يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة         مستشار ترامب يتحدث عن صفقة القرن وغزة ويكشف تفاصيل لقاءاته مع القادة العرب         امريكا تبعث رسالة لفصائل المعارضة السورية         وفاة صاحب فكرة اختراق خط “بارليف”         لحظة استهداف رئيس زيمبابوي خلال إلقائه كلمة         منسق السلام في الشرق الاوسط: غزة ليست قضية إنسانية بل أمنية وسياسية خطيرة         صالحي : مستقبل مرعب ينتظر العالم إذا انهار الاتفاق النووي         حجب إعلام حزب الله على فيسبوك وتويتر         صحيفة: زيارة الأمير ويليام الى فلسطين “إعتذار غير مباشر” عن وعد بلفور         اشتية لحماس: إذا عارضتم منظورنا للمصالحة الشاملة فأمامنا هذا الخيار        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » اشتية لحماس: إذا عارضتم منظورنا للمصالحة الشاملة فأمامنا هذا الخيار

ردا على أحداث غزة .. إندونيسيا تحظر دخول الإسرائيليين لأراضيها

وحسب “يديعوت أحرونوت”، فإن قرار الحظر الإندونيسي دخل حيز التنفيذ بالفعل الأسبوع الماضي، إلى جانب إدانة إندونيسيا الشديدة لما ارتكبته إسرائيل من أعمال “وحشية” بحق الفلسطينيين خلال أحداث غزة الأخيرة.

القدس المحتلة  _  وكالة مجال الاخبارية

قالت وزارة خارجية الاحتلال، إن إندونيسيا ألغت إصدار تأشيرات للإسرائيليين، كما قررت حظر دخولهم إلى أراضيها ردا على أحداث غزة، مثلما أعلن المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية إيمانويل نحشون، الذي أكد أن بلاده تسعى لإقناع إندونيسيا للعدول عن هذه الإجراءات.

وحسب “يديعوت أحرونوت”، فإن قرار الحظر الإندونيسي دخل حيز التنفيذ بالفعل الأسبوع الماضي، إلى جانب إدانة إندونيسيا الشديدة لما ارتكبته إسرائيل من أعمال “وحشية” بحق الفلسطينيين خلال أحداث غزة الأخيرة.

وأكد نحشون في تصريحات لوسائل الإعلام الإسرائيلية، أن اسرائيل تحاول حاليا ثني إندونسيا عن هذا القرار.

يذكر أن إسرائيل لا تقيم علاقات دبلوماسية رسمية مع إندونيسيا، لكن البلدين يحافظان على علاقات اقتصادية، ويمكن للإسرائيليين زيارة اندونيسيا باستخدام تأشيرات سياحية مؤقتة وتأشيرات عمل.

وارتكب جيش الاحتلال، الاثنين الماضي من الأسبوع الماضي، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود غزة، استشهد فيها 65 فلسطينيا وأصيب 3244 آخرون بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.