الأخبار
بالصور الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في رمضان الخير في ريف دمشق         الجامعة العربية تدين جريمة قتل الأسير “عويسات” وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق بجرائم الاحتلال         أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل بعد الإنتخابات         تبنياً للموقف الامريكي.. غوتيرس يتهم حزب الله بانتهاك قرارات مجلس الامن         عشراوي تطالب مجلس الامن الدولي بمحاكمة الاحتلال لارتكابه جرائم بحق شعبنا         رام بن باراك .. واشنطن تسعى لقلب النظام في ايران         عريقات: لم نستطع دفع رواتب موظفي غزة بسبب مشاكل اقتصادية وفنية!         بيونغ يانغ تمنع صحفيي الجنوب من تغطية تفكيك موقع التجارب النووية         الخارجية الرومانية تعلن عزمها نقل سفارتها إلى القدس!         حماس:اعتبرتها غير مسؤولة .. باراغواي بنقل سفارتها للقدس         تخبط أمريكي بسبب الملف النووي الايراني         الأنروا تسعى لسد عجز 200 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين         اجتماع بين ملادينوف ووزير إسرائيلي لبحث أزمات قطاع غزة         ترامب قد يمتنع عن لقاء الزعيم الكوري!         نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم

ريفلين:نتنياهو على كل حال لا يعتبر صديقا لي

ريفلين “ليعلم الجميع بأنه في حال فرضنا السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية فإن جميع الفلسطينيين القاطنين في تلك المناطق سيتمتعوا بجميع الحقوق التي يتمتع بها المواطن  الإسرائيلي ” .
تل أبيب – وكالة مجال الاخبارية 
 أعرب رئيس الإسرائيلي “رؤوبين ريفلين” في مقابلة مع الصحفي عميت سيغل خلال فعاليات مؤتمر القدس 15 الذي عقدته صحيفة “في السابعة الإسرائيلية” عن معارضته الشديدة لمقترح ضم مناطق الضفة الغربية لـ”إسرائيل”.
وأضاف ريفلين “ليعلم الجميع بأنه في حال فرضنا السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية فإن جميع الفلسطينيين القاطنين في تلك المناطق سيتمتعوا بجميع الحقوق التي يتمتع بها المواطن  الإسرائيلية”.
وقد تطرق ريفلين للانتقادات المتزايدة التي شهدتها الآونة الأخيرة ضده من قبل أحزاب اليمين في “إسرائيل”، موضحا من أنه لم يغير مواقفه السياسية التي كان يتبناها، ومؤكدا بأنه “قد تم انتخابه رئيسا للدولة ليعمل لصالح الجميع بما في ذلك اليهود والعرب وأتباع اليمين وأتباع اليسار، وليس لكي يعمل لصالح تيار دون أخر”.
وفي سياق منفصل، تطرق ريبلين لعلاقاته التي تجمع برئيس الحكومة نتنياهو قائلا “هو رئيس الحكومة وأنا رئيس الدولة، لي عملي وله عمله، ولكن نتنياهو على كل حال لا يعتبر صديقا لي”.
وقد ختم ريبلين حديثه بتوجيه الشكر والثناء على أداء القائد العام للشرطة روني ألشيخ في ظل حملة الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها من قبل مسؤولي الحكومة خلال الأيام الأخيرة بسبب التحقيقات مع رئيس الحكومة نتنياهو.