الأخبار
بالصور الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في رمضان الخير في ريف دمشق         الجامعة العربية تدين جريمة قتل الأسير “عويسات” وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق بجرائم الاحتلال         أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل بعد الإنتخابات         تبنياً للموقف الامريكي.. غوتيرس يتهم حزب الله بانتهاك قرارات مجلس الامن         عشراوي تطالب مجلس الامن الدولي بمحاكمة الاحتلال لارتكابه جرائم بحق شعبنا         رام بن باراك .. واشنطن تسعى لقلب النظام في ايران         عريقات: لم نستطع دفع رواتب موظفي غزة بسبب مشاكل اقتصادية وفنية!         بيونغ يانغ تمنع صحفيي الجنوب من تغطية تفكيك موقع التجارب النووية         الخارجية الرومانية تعلن عزمها نقل سفارتها إلى القدس!         حماس:اعتبرتها غير مسؤولة .. باراغواي بنقل سفارتها للقدس         تخبط أمريكي بسبب الملف النووي الايراني         الأنروا تسعى لسد عجز 200 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين         اجتماع بين ملادينوف ووزير إسرائيلي لبحث أزمات قطاع غزة         ترامب قد يمتنع عن لقاء الزعيم الكوري!         نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم

شعث :القيادة ستواصل حراكها على الساحة الدولية لمواجة قرار ترامب

القدس المحتلة _ وكالة مجال الاخبارية 
قال مستشار الرئيس للشؤون الخارجية د. نبيل شعث إن القيادة ستواصل حراكها على الساحة الدولية وخاصة الأوروبية لمراكمة الدعم الدولي تدريجيا في مواجهة إسرائيل والانحياز الأمريكي لها .

وأضاف شعث أن  جوله ستقوده إلى روسيا والصين على رأس وفد يضم عضو اللجنة التنفيذية صالح رأفت ونائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية قيس عبد الكريم وبسام الصالحي الأمين العام لحزب الشعب.

وأوضح أن الوفد سيعقد عدة لقاءات مع وزير الخارجية الروسي وعدد آخر من المسؤولين وكذلك في الصين مع وزير الخارجية والوزير المعني بالشرق الأوسط وسيكون محورها الدور الروسي والصيني في المشاركة بإدارة عملية سياسية متعددة الأطراف .

وأشار شعث إلى أنه سيتم خلال زيارته إلى روسيا تفعيل اجتماعات اللجنة الروسية الفلسطينية السياسية العليا والتي ستبحث الاستراتيجية والرؤية السياسية العليا .

وبين مستشار السيد الرئيس للشؤون الخارجية أنه لا يمكن الحديث عن مبادرة فرنسية جديدة وان ما تريده فلسطين هو مبادرة أوروبية تلعب فيها كل من روسيا والصين وفرنسا دورا بحيث يتم البناء على المبادرات السابقة مع الأخذ بعين الاعتبار إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل.