الأخبار
بالصور الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في رمضان الخير في ريف دمشق         الجامعة العربية تدين جريمة قتل الأسير “عويسات” وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق بجرائم الاحتلال         أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل بعد الإنتخابات         تبنياً للموقف الامريكي.. غوتيرس يتهم حزب الله بانتهاك قرارات مجلس الامن         عشراوي تطالب مجلس الامن الدولي بمحاكمة الاحتلال لارتكابه جرائم بحق شعبنا         رام بن باراك .. واشنطن تسعى لقلب النظام في ايران         عريقات: لم نستطع دفع رواتب موظفي غزة بسبب مشاكل اقتصادية وفنية!         بيونغ يانغ تمنع صحفيي الجنوب من تغطية تفكيك موقع التجارب النووية         الخارجية الرومانية تعلن عزمها نقل سفارتها إلى القدس!         حماس:اعتبرتها غير مسؤولة .. باراغواي بنقل سفارتها للقدس         تخبط أمريكي بسبب الملف النووي الايراني         الأنروا تسعى لسد عجز 200 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين         اجتماع بين ملادينوف ووزير إسرائيلي لبحث أزمات قطاع غزة         ترامب قد يمتنع عن لقاء الزعيم الكوري!         نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم

عشرات الاصابات برصاص الاحتلال بمواجهات الضفة المحتلة

رام الله-وكالة مجال الاخبارية

أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين برصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان الغاضبين في مسيرات التضامن مع الأسرى، و قوات الاحتلال في محافظات الضفة الغربية المحتلة.

و أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بأنه تعامل مع عشرات الاصابات، حيث أنه في بيت فوريك بنابلس جرى نقل ١٣ اصابة للمستشفى، جراء اصابتهم برصاص مطاطي، و حالات اختناق جراء اطلاق قنابل الغاز نحوهم من قبل الاحتلال، أما في بيت دجن نابلس فقد جرى علاج ٤ اصاباتجراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

و في كفر قدوم شرق قلقيلية، اصيب ٧ مواطنين بالرصاص المطاط، أما في نعلين برام الله ، فقد أصيب ٣ مواطنين بحالات اختناق، و ٥ اصابات أخرى في بيت لحم، حيث تم علاجهم ميدنياً.