الأخبار
بالصور الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في رمضان الخير في ريف دمشق         الجامعة العربية تدين جريمة قتل الأسير “عويسات” وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق بجرائم الاحتلال         أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل بعد الإنتخابات         تبنياً للموقف الامريكي.. غوتيرس يتهم حزب الله بانتهاك قرارات مجلس الامن         عشراوي تطالب مجلس الامن الدولي بمحاكمة الاحتلال لارتكابه جرائم بحق شعبنا         رام بن باراك .. واشنطن تسعى لقلب النظام في ايران         عريقات: لم نستطع دفع رواتب موظفي غزة بسبب مشاكل اقتصادية وفنية!         بيونغ يانغ تمنع صحفيي الجنوب من تغطية تفكيك موقع التجارب النووية         الخارجية الرومانية تعلن عزمها نقل سفارتها إلى القدس!         حماس:اعتبرتها غير مسؤولة .. باراغواي بنقل سفارتها للقدس         تخبط أمريكي بسبب الملف النووي الايراني         الأنروا تسعى لسد عجز 200 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين         اجتماع بين ملادينوف ووزير إسرائيلي لبحث أزمات قطاع غزة         ترامب قد يمتنع عن لقاء الزعيم الكوري!         نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » نشطاء فلسطينيون يرشقون وفداً امريكياً بالبيض والأحذية ببيت لحم

قوات الاحتلال تقرر الإفراج عن الأسيرة إيمان علي

كان من المتوقع أن تُنهي الأسيرة محكوميتها بتاريخ 2018/5/21، لكن لجنة الإفراج المبكر (ثلثي المدة)، قررت الإفراج عنها مساء اليوم بدون أية شروط.

رام الله-وكالة مجال الاخبارية

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الثلاثاء أن ما تسمى “بلجنة الإفراج المبكر” في معتقل “الدامون” قررت اليوم الإفراج عن الأسيرة إيمان جلال محمود علي (19) عاماً من مدينة قلقيلية، والمعتقلة منذ 2016/12/19، والمحكومة بالسجن 18 شهراً.

وذكر محامي الهيئة “علي السعدي” أنه كان من المتوقع أن تُنهي الأسيرة محكوميتها بتاريخ 2018/5/21، لكن لجنة الإفراج المبكر (ثلثي المدة)، قررت الإفراج عنها مساء اليوم بدون أية شروط.