الأخبار
إيران تجرب صاروخا حربيا جديدا         ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال المكسيك إلى 273         برلمانيون أوروبيون: “إسرائيل” تنتهك الحقوق ويجب تعليق اتفاقية الشراكة معها         مصدر سوري: اسقاط طائرة “إسرائيلية” قرب مطار دمشق         الأردن: الحفاظ على الوضع التاريخي بالأقصى” أساس تحقيق السلام         إيران تكشف عن صاروخ باليستي مداه 2000 كيلومتر         موغيريني: أطراف النووي الإيراني متفقون حتى الآن         اتهم إيران بـ “الدكتاتورية والدولة المارقة”.. روحاني يطالب ترامب بالاعتذار         مصر تعلن عثورها على آثار مواد متفجرة في حطام “الطائرة الفرنسية”         نواب الضفة: قرار حل اللجنة الإدارية “شجاع” وعلى عباس رفع عقوباته         كوريا الشمالية تصف خطاب ترمب بـ”نباح كلب”         زلزال قوي بقوة 5.7 قبالة ساحل إندونيسيا         أردوغان: على الجميع أن يتحد لإيجاد حل للقضية الفلسطينية         أمير قطر: دول الحصار سعت لزعزعة الاستقرار         مسودة مسرّبة لخطاب عباس بالأمم المتحدة اليوم        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار متفرقة 1 مسودة مسرّبة لخطاب عباس بالأمم المتحدة اليوم
1

لجنة الأسرى في النضال الوطني تشارك بوقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال

وكالة مجال الاخبارية-غزة

شارك عدد من رفاق ورفيقات جبهة النضال الوطني الفلسطيني في الوقفة التضامنية ، والتي نظمتها لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، اليوم الخميس، مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.ش

وفي خلال الوقفة أكد عبدالله قنديل، متحدثا عن اللجنة، ضرورة تكثيف الحراك في جميع الأصعدة؛ لإسناد الأسرى المضربين، مشددا على أن التفاعل والحراك مع قضيتهم “واجب وطني”.

وقال قنديل: “نحن بحاجة لوعي فلسطيني للتحرك في كل الميادين، حتى ندعم تحقيق الأسرى لمطالبهم المشروعة”، موضحا أن إدارة السجون، تصادر الطعام والشراب والملح، رغم امتناع الأسرى عن تناولها، وتواصل انتهاكاتها بحقهم.

وطالب السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس، بعدم التنكر لقضية الأسرى والتوجه إلى المحاكم الدولية؛ لإدانة جرائم الاحتلال ضدهم.

وجدد تأكيده، أن المؤسسات الدولية لا تقوم بدورها المنوط بها تجاه الأسرى، مطالباً إياها بضرورة التحرك فورا، من أجل الحفاظ على حياتهم.

ويواصل الأسرى في سجون الاحتلال، إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الـ 32 على التوالي، للمطالبة بحقوقهم المشروعة، وتحسين أوضاعهم في السجون.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏5‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏في الهواء الطلق‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏حشد‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏