الأخبار
تركيا : الأقصى ليس ملكية “إسرائيل” ونرفض إجراءاتها الظالمة         الاردن يرفض شرطاً اسرائيلياً مقابل ازالة البوابات         بالفيديو : سعودي في مداخلة تلفزيونية: لن ننصر الأقصى من أجل حماس وقطر         الصفدي : الملك الاردني يقوم بجهود حثيثة لانهاء ازمة المسجد الأقصى         الكرملين: لم يكن هناك أي لقاءات سرية بين بوتين وترامب خلال قمة العشرين         ” عباس زكي” يدعو لأوسع مشاركة شعبية في مسيرات وفعاليات مناصرة “القدس” يوم غد         وزير مصري: ترسيم الحدود مع السعودية يتيح التنقيب عن الطاقة بالبحر الأحمر         “جمال الخضري”: كل الشعب الفلسطيني موحد في الدفاع عن الأقصى وسُيفشل مخططات الاحتلال الإسرائيلية         دعوة فلسطينية أردنية كويتية لعقد جلسة للاتحاد البرلماني العربي لحماية “المسجد الأقصى”         بريطانيا تبلغ تركيا برفع حظر الإلكترونيات على الرحلات الجوية         الكويت تقرر إغلاق الملحقية الثقافية الإيرانية وتخفيض عدد الدبلوماسيين لديها         جدل روسي أمريكي في الأمم المتحدة على نوع صاروخ أطلقته بيونغ يانغ         صحيفة: حصار قطر ألحق خسائر بالخليج         المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدس         عملية القدس وفلسطينيو الداخل المُحتل.. الوُجود مُقاومة / بقلم: د. وليد القططي        
الرئيسية 1 أخبار 1 عملية القدس وفلسطينيو الداخل المُحتل.. الوُجود مُقاومة / بقلم: د. وليد القططي
1

لجنة الأسرى في النضال الوطني تشارك بوقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال

وكالة مجال الاخبارية-غزة

شارك عدد من رفاق ورفيقات جبهة النضال الوطني الفلسطيني في الوقفة التضامنية ، والتي نظمتها لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، اليوم الخميس، مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.ش

وفي خلال الوقفة أكد عبدالله قنديل، متحدثا عن اللجنة، ضرورة تكثيف الحراك في جميع الأصعدة؛ لإسناد الأسرى المضربين، مشددا على أن التفاعل والحراك مع قضيتهم “واجب وطني”.

وقال قنديل: “نحن بحاجة لوعي فلسطيني للتحرك في كل الميادين، حتى ندعم تحقيق الأسرى لمطالبهم المشروعة”، موضحا أن إدارة السجون، تصادر الطعام والشراب والملح، رغم امتناع الأسرى عن تناولها، وتواصل انتهاكاتها بحقهم.

وطالب السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس، بعدم التنكر لقضية الأسرى والتوجه إلى المحاكم الدولية؛ لإدانة جرائم الاحتلال ضدهم.

وجدد تأكيده، أن المؤسسات الدولية لا تقوم بدورها المنوط بها تجاه الأسرى، مطالباً إياها بضرورة التحرك فورا، من أجل الحفاظ على حياتهم.

ويواصل الأسرى في سجون الاحتلال، إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الـ 32 على التوالي، للمطالبة بحقوقهم المشروعة، وتحسين أوضاعهم في السجون.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏5‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏في الهواء الطلق‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏حشد‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏