الأخبار
فالتر شتاينماير: ترمب ينظر للعالم على أنه حلبة ملاكمة         لكسر الحصار …سفينتا “العودة” و “حرية” تصلان العاصمة البرتغالية لشبونة         شاب فلسطيني يعرض قضية المسعف أبو حسنين على رئيس وزراء كندا         الأمم المتحدة تعلق على انسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان         أبرز عناوين الصحف العربية فيما يخص الشأن الفلسطيني         روسيا تترشح لعضوية مجلس حقوق الإنسان عقب انسحاب واشنطن         الرئيس اللبناني عون : يؤكد رفض بلاده قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس         واشنطن تعلن انسحابها رسميا من مجلس حقوق الإنسان         أميركا ستعلن انسحابها من مجلس حقوق الانسان لهذا السبب         ملادينوف: الأونروا تعتزم إرجاء دفع رواتب في غزة وتعليق عمليات أساسية         الامم المتحدة تحذر من اندلاع حرب في غزة         بريطانيا تتهم مجلس حقوق الإنسان بـ “الانحياز ضد إسرائيل”         دحلان: المطلوب لجنة تحقيق وطنية تخرج نتائجها للعلن سريعا         عشراوي تكشف عن أكبر مخطط يحاك لغزة.. دولة محاصرة شريان حياتها سيعتمد على مصر         نتنياهو التقى العاهل الأردني في عمان وبحثا “خطة السلام الأمريكية”        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » أخبار متفرقة » نتنياهو التقى العاهل الأردني في عمان وبحثا “خطة السلام الأمريكية”

لجنة الأسرى في النضال الوطني تشارك بوقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال

وكالة مجال الاخبارية-غزة

شارك عدد من رفاق ورفيقات جبهة النضال الوطني الفلسطيني في الوقفة التضامنية ، والتي نظمتها لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، اليوم الخميس، مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.ش

وفي خلال الوقفة أكد عبدالله قنديل، متحدثا عن اللجنة، ضرورة تكثيف الحراك في جميع الأصعدة؛ لإسناد الأسرى المضربين، مشددا على أن التفاعل والحراك مع قضيتهم “واجب وطني”.

وقال قنديل: “نحن بحاجة لوعي فلسطيني للتحرك في كل الميادين، حتى ندعم تحقيق الأسرى لمطالبهم المشروعة”، موضحا أن إدارة السجون، تصادر الطعام والشراب والملح، رغم امتناع الأسرى عن تناولها، وتواصل انتهاكاتها بحقهم.

وطالب السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس، بعدم التنكر لقضية الأسرى والتوجه إلى المحاكم الدولية؛ لإدانة جرائم الاحتلال ضدهم.

وجدد تأكيده، أن المؤسسات الدولية لا تقوم بدورها المنوط بها تجاه الأسرى، مطالباً إياها بضرورة التحرك فورا، من أجل الحفاظ على حياتهم.

ويواصل الأسرى في سجون الاحتلال، إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الـ 32 على التوالي، للمطالبة بحقوقهم المشروعة، وتحسين أوضاعهم في السجون.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏5‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏في الهواء الطلق‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏حشد‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏