الأخبار
أبو مرزوق: التفاهمات مع تيار دحلان لا تتعارض مع المصالحة         العبادي: استفتاء كردستان أصبح من الماضي         المؤسسة الأمنية تقرر فتح باب التجنيد و إحالة 6 آلاف ضابط في الضفة وغزة للتقاعد         “رئيس الوزراء” ماضون بالمصالحة ونتنياهو لا يهمنا         قاضي امريكي يعلق العمل بمرسوم ترامب “المعدل ” المناهض للهجرة         كلينتون: الحرب ضد بيونغ يانغ “أمر خطير وفاقد للبصيرة”         أمريكا تحذر من مخاطر لا يمكن تخيلها بسبب برنامج كوريا الشمالية النووي         وزير خارجية قطر: أزمة الخليج تضر بالحرب على تنظيم الدولة         بيان مرتقب لحماس يكشف تفاصيل “قضية هامة” خلال ساعات         السيسي: مصر حريصة على تحقيق المصالحة الفلسطينية         حكومة الاحتلال تصادق على تسهيلات اقتصادية لغزة.. هل بدأ مشروع السلام الاقتصادي؟         “ميدل إيست آي” تكشف تفاصيل غير منشورة لجلسات المصالحة         “التغيير والإصلاح” تدعو لآلية مطمئنة لرواتب الموظفين في غزة         الجامعة العربية: نأمل باستمرار قطار المصالحة         “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس        
الرئيسية 1 أخبار 1 أخبار عربية 1 “ليبيا” مقتل ضابط من القوات الخاصة في اشتباكات بطرابلس
20638870_274445073042890_921553596397214008_n

لجنة الاسرى للقوى الوطنية والاسلامية تعقد مؤتمراً صحفياً بمشاركة جبهة النضال الوطني

وكالة مجال الاخبارية-غزة

 طالبت القوى الوطنية والاسلامية وبمشاركة الرفاق في جبهة النضال الوطني الفلسطيني في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس،في بيت الصحافة ، المملكة العربية السعودية إدراج اسماء اهالي الاسرى والعاملين في مؤسسات شؤون الاسرى والمحررين والاعلاميين المختصين في موسم الحج لهذا العام وللأعوام.
وأشاد نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح، بدور الملك سلمان بن عبد العزيز في التخفيف من معاناة ابناء شعبنا وخاصة لأسر الشهداء لأداء الحج في الاعوام السابقة و لهذا العام.
وتابع الوحيدي “قضية الاسرى يجب ان تبقى حاضرة من خلال ادراجها في كشوفات الحج في جميع المناسبات على طريق فضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي وتحرير الاسرى “.
وأشار الى أن الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الذين تزيد اعدادهم عن 7 آلاف أسير داخل السجون يناشدون جلالة الملك من عتمة السجون والزنازين انطلاقا من ان الاسرى الفلسطينيين هم الوجه الاخر للشهداء.

ودعت اللجنة كافة المؤسسات والجهات الفلسطينية المختصة والمسؤولة لمتابعة هذا الشأن الوطني والعربي والديني مع المملكة العربية السعودية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أشخاص على المسرح‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أحذية‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏