الأخبار
الأزهر الشريف يدين “قانون الدولة القومية اليهودية”         لجنة كسر الحصار: يجب تفعيل التضامن الدولي مع غزة         ترامب يرفض اقتراح بوتين حول استجواب المتهمين         عبر صحيفة إيلاف السعودية .. كاتب سعودي يهاجم حماس ويبرأ “إسرائيل” !         ترامب يحاول الخروج من تحت أنقاض قمة هلسنكي ونجاحات محدودة للبيت الأبيض في وقف النزيف         موغرينى تحذر الاحتلال من عواقب تنفيذ هدم “الخان الأحمر”         الرئيس عباس يواصل قطع العلاقات مع واشنطن         سفن كسر الحصار تنطلق من جزيرة صقلية نحو غزة اليوم         روحاني رفض طلب ترامب ثماني مرات للقائه         الاحتلال يحتجز أكثر من 2000 شاحنة مُحملة بالبضائع لغزة         كوادر ومقاتلي جبهةالنضال في معسكر الانطلاقة بدرعا         خلافات وتبادل الاتهامات بين الوزراء الإسرائيليين بسبب الأحداث بغزة         ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط ولقائي مع بوتين أفضل من قمة الناتو         كيري: ترامب استسلم لبوتين بقده وقديده         دخول شاحنات من السولار إلى قطاع غزة عبر معبر رفح        
الرئيسية » آخر الأخبار » أخبار » دخول شاحنات من السولار إلى قطاع غزة عبر معبر رفح

لجنة الاسرى للقوى الوطنية والاسلامية تعقد مؤتمراً صحفياً بمشاركة جبهة النضال الوطني

وكالة مجال الاخبارية-غزة

 طالبت القوى الوطنية والاسلامية وبمشاركة الرفاق في جبهة النضال الوطني الفلسطيني في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس،في بيت الصحافة ، المملكة العربية السعودية إدراج اسماء اهالي الاسرى والعاملين في مؤسسات شؤون الاسرى والمحررين والاعلاميين المختصين في موسم الحج لهذا العام وللأعوام.
وأشاد نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح، بدور الملك سلمان بن عبد العزيز في التخفيف من معاناة ابناء شعبنا وخاصة لأسر الشهداء لأداء الحج في الاعوام السابقة و لهذا العام.
وتابع الوحيدي “قضية الاسرى يجب ان تبقى حاضرة من خلال ادراجها في كشوفات الحج في جميع المناسبات على طريق فضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي وتحرير الاسرى “.
وأشار الى أن الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الذين تزيد اعدادهم عن 7 آلاف أسير داخل السجون يناشدون جلالة الملك من عتمة السجون والزنازين انطلاقا من ان الاسرى الفلسطينيين هم الوجه الاخر للشهداء.

ودعت اللجنة كافة المؤسسات والجهات الفلسطينية المختصة والمسؤولة لمتابعة هذا الشأن الوطني والعربي والديني مع المملكة العربية السعودية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أشخاص على المسرح‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أحذية‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏