الأخبار
تركيا : الأقصى ليس ملكية “إسرائيل” ونرفض إجراءاتها الظالمة         الاردن يرفض شرطاً اسرائيلياً مقابل ازالة البوابات         بالفيديو : سعودي في مداخلة تلفزيونية: لن ننصر الأقصى من أجل حماس وقطر         الصفدي : الملك الاردني يقوم بجهود حثيثة لانهاء ازمة المسجد الأقصى         الكرملين: لم يكن هناك أي لقاءات سرية بين بوتين وترامب خلال قمة العشرين         ” عباس زكي” يدعو لأوسع مشاركة شعبية في مسيرات وفعاليات مناصرة “القدس” يوم غد         وزير مصري: ترسيم الحدود مع السعودية يتيح التنقيب عن الطاقة بالبحر الأحمر         “جمال الخضري”: كل الشعب الفلسطيني موحد في الدفاع عن الأقصى وسُيفشل مخططات الاحتلال الإسرائيلية         دعوة فلسطينية أردنية كويتية لعقد جلسة للاتحاد البرلماني العربي لحماية “المسجد الأقصى”         بريطانيا تبلغ تركيا برفع حظر الإلكترونيات على الرحلات الجوية         الكويت تقرر إغلاق الملحقية الثقافية الإيرانية وتخفيض عدد الدبلوماسيين لديها         جدل روسي أمريكي في الأمم المتحدة على نوع صاروخ أطلقته بيونغ يانغ         صحيفة: حصار قطر ألحق خسائر بالخليج         المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدس         عملية القدس وفلسطينيو الداخل المُحتل.. الوُجود مُقاومة / بقلم: د. وليد القططي        
الرئيسية 1 أخبار 1 عملية القدس وفلسطينيو الداخل المُحتل.. الوُجود مُقاومة / بقلم: د. وليد القططي
تنزيل (3)

مؤشر البورصة يسجل ارتفاعاً بنسبة 0.18%

رام الله-وكالة مجال الاخبارية

سجل المؤشر الرئيسي لبورصة فلسطين ارتفاعا بنسبة 0.18%، اليوم الخميس، في جلسة تداول بلغت قيمتها حوالي 531 ألف دولار.

وأغلق مؤشر القدس على 525.80 نقطة، مرتفعا 0.96 نقطة عن جلسة تداول الأمس، مدعوما بارتفاع مؤشر قطاع البنوك والخدمات المالية بنسبة 0.33%، ومؤشر قطاع التأمين بنسبة 0.53%، ومؤشر قطاع الصناعة بنسبة 0.71%، مع انخفاض مؤشر قطاع الاستثمار بنسبة 0.09%، ومؤشر قطاع الخدمات بنسبة 0.71%.

وشهدت جلسة اليوم التداول على حوالي 404 آلاف سهم في 148 صفقة، وجرى فيها التداول على أسهم 15 شركة، ارتفع منها سهم 3 شركات، وانخفض سهم 5 شركات، واستقر سهم 7 شركات.

والشركات التي ارتفع سهمها كانت: البنك الإسلامي الفلسطيني، والتأمين الوطنية، وبيرزيت للأدوية.

وانخفض سهم المجوعة الأهلية للتأمين، والفلسطينية للكهرباء، وبنك القدس، والبنك الإسلامي العربي، والعربية الفلسطينية للاستثمار “إيبك”.

والشركات التي استقر سهمها هي: بنك فلسطين، والقدس للمستحضرات الطبية، وفلسطين للتنمية والاستثمار، والاتصالات الفلسطينية، وسوق فلسطين للأوراق المالية، ومصانع الزيوت النباتية، وموبايل الوطنية الفلسطينية للاتصالات.